أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم السبت  15 -12 - 2018 -
غلق طريق الإسكندرية الصحراوي بسبب الشبورة -

بينهم 4 موديلات كورية.. أحدث 10 سيارات طرحت في العالم

بينهم 4 موديلات كورية.. أحدث 10 سيارات طرحت في العالم
بينهم 4 موديلات كورية.. أحدث 10 سيارات طرحت في العالم

[real_title] أعلن عدد من شركات السيارات العالمية عن أحدث موديلاتها في الأسواق، بالتزامن مع معرض لوس أنجلوس للسيارات، استعدادًا لطرحها رسميًا بحلول عام 2020.

 

وتعرض" مصر العربية" قائمة بأبرز 10 سيارات تم طرحها في العالم خلال فعاليات معرض لوس إنجلوس للسيارات الذي انطلق أواخر نوفمبر الماضي.

 

- باليزاد : وتقوم الشركة الكورية بطرح السيارة باليزاد والتي تعد أكبر سيارات الشركة الكروس أوفر، وتتميز بمحرك 6 أسطوانات سعة 3300 سي سي  بقوة 290 حصان.

 

- سول: وطرحت شركة كيا الكورية النسخة الجديدة من السيارة سول والتي أطلقتها منذ عدة أعوام، وأبقت الشركة على ملامح السيارة الخارجية كما هي، ولكنها قامت بإدخال العديد من التعديلات على تقنيات المحرك لتزيد من وقته، وقامت بالإعلان عن نسخة كهربائية من السيارة.

 

-مازدا: وقامت الشركة اليابانية بطرح الإصدار الرابع من السيارة مازدا 3 ، وذلك بشكل مختلف كليًا من الخارج لتكون أكثر رياضية ، وسيتم طرحها بمحرك هجين يعمل بالكهرباء بالإضافة إلى المحرك الأساسي الذي يعمل بالبنزين ويتميز بسعته التي تصل إلى 1600 سي سي بقوة 105 حصان.

 

-مرسيدس : وكشفت شركة مرسيدس عن سيارتها AMG GT الجديدة خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات، وتتميز السيارة بمحرك ثماني الأسطوانات V8 بسعة 4000 سي سي ، وتصل قوته إلى 476 حصان ، بالإضافة إلى نسخةأخرى بقوة 585 حصان، وتصل سرعتها القصوى إلى 318كم .

 

-بورشه: وطرحت شركة بورشه موديل 911 الجديد لأول مرة في فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات، وتتميز السيارة بمحرك بقوة 450 حصان ، بالإضافة إلى تعزيزه بشاحن توربيني يزيد من قوة السيارة.

 

-نيسان ماكسيما: وأعلنت الشركة اليابانيةعن طرح موديل ماكسيما والتي تتميز بمحرك V6، بسعة 3.5 لتر ينتج قوة تبلغ 300 حصان و 353 نيوتن-متر من عزم الدوران.

 

- لينكولين  أفياتور : وكشفت لينكولين عن سياراتها الجديدة أفياتور والتي سيتم طرحها رسميًا للمستهلكين بداية عام 2020، وتتميز السيارة محرك V6 ثنائي التيربو بسعة 3.0 لتر، ينتج قوة تبلغ 400 حصان وعزم يصل إلى 400 نيوتن، وتم تزويد السيارة بفتيس مزود بـ 10 سرعات.

 

- جينيسيس: وأعلنت شركة هيونداي عن أحدث موديلاتها جينيسيس G90 والتي تتميز بالعديد من المحركات أولها V6 بسعة 3.8 لتر والثاني محرك V6 ثنائي التيربو بسعة 3.3 لتر والمحرك الأقوى V8 بسعة 5.0 لتر.

 

-بنتلي : وكشفت الشركة البريطانية السيارة كونتيننتال GT الكوبيه، والتي تتميز بمحرك بسعة 6.0 لتر سينتج قوة تبلغ 626 حصان و 900 نيوتن، وتستطيع السيارة الوصول إلى سرعة 333 كم  خلال 10 ثواني، بمساعدة ناقل حركة ذات 8 سرعات.

 

- جيب : وطرحت شركة جيب أحدث موديل من السيارة Gladiator والتي تتميز بمحرك V6 سعة 3600 سي سي  ، والسيارة مزودة بناقل حركة يدوي من 6 سرعات، وآخر أوتوماتيك من 8 سرعات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو| خطوة تصعيدية سُعودية.. قد تربك الأسواق الأمريكية
التالى بعد اعتقال ابنة مؤسس «هواوي».. هل بدأت الحرب العالمية الثالثة «تجاريًا»؟