لمحبي السيارات الصغيرة.. أرخص 7 موديلات

لمحبي السيارات الصغيرة.. أرخص 7 موديلات
لمحبي السيارات الصغيرة.. أرخص 7 موديلات

[real_title] يفضل الكثير شراء السيارات الصغيرة لسهولة قيادتها في الزحام، وسهولة العثور على ركنات تستوعبها.

 

ومع غلاء البنزين وكذلك السيارات الفترة الأخيرة، وتنوع الموديلات في السوق، تعرض" مصر العربية" أرخص 7 سيارات صغيرة في مصر موديل 2019 يبدأ سعرها من 130 ألف جنيه.

 

-كيا بيكانتو : ويصل سعرها إلى 285 ألف جنيه ، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1200 سي سي بقوة 87 حصان ، ويتوافر بها كماليات عديدة مثل تكييف وباور وقفل مركزي وإنذار وكاسيت ووسائد هوائية، ومرايات كهربائية وفرامل ABS.

 

-هيونداي i10: وتعد من ضمن أرخص السيارات الكورية في مصر ، حيث يترواح سعرها من 250 ألف جنيه إلى 275 ألف جنيه ، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1100 سي سي بقوة 69 حصان ، وتتميز السيارة ببعض الكماليات مثل تكييف وزجاج كهربائي وسنتر لوك وفوانيس ضباب ومخرج كهرباء وكاسيت مزود بوصلات AUX.

 

-فيات 500: ويبدأ سعر السيارة صغيرة الحجم من 275ألف جنيه، ويصل سعة محرك السيارة إلى 1200 سي سي بقوة 69 حصان وعزم 102 نيوتن.متر، وتتمتع السيارة بكماليات عديدة مثل وسائد هوائية،ونظام فرامل ABS، و EBD، ومرايات كهربائية، وزجاج كهربائي، وسقف بانوراما، وطارة مالتي.

 

-أوبل آدم: وتعد السيارة صغيرة الحجم الوحيدة لدى شركة أوبل ، ويصل سعرها إلى 349 ألف جنيه، وتتميز بمحرك سعة1400 سي سي بقوة 100 حصان، ويتوافر بها كماليات عديدة مثل وسائد هوائية، وأنظمة فرامل مختلفة، وتحكم بالمصابيح الأمامية، وزجاج كهربائي أمامي،وتحكم في ارتفاع كرسي السائق.

 

-سوزوكي ألتو: وتعد أرخص سيارات صغيرة الحجم موجودة في مصر، حيث تتميز بمحرك سعة 800 سي سي بقوة 47 حصان، وتستطيع السيارة التسارع إلى 100 كيلو في 20 ثانية، ويتوافر بها العديد من الكماليات مثل تكييف والتحكم في المقاعد ،وكاسيت، ويصل سعرها إلى 130 ألف جنيه.

 

- رينو سانديرو: ووصل سعر السيارة إلى 247 ألف جنيه ، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1600 سي سي بقوة 90 حصان ، وتتوافر أيضا بـ 7 مقاعد ، كما جاءت السيارة مزودة بالعديد من وسائل الأمان والكماليات الأمان مثل وسائد هوائية وفرامل ABS و EBD .

 

- بي إم دبليو  118: وتعد من أرخص سيارات شركة بي إم دبليو، وأغلى السيارات صغيرة الحجم حيث يصل سعرها إلى 725 ألف جنيه ، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1500سي سي بقوة 136 حصان ، وناقل حركة أوتوماتيك، كما تتوافر بها العديد من الكماليات مثل زجاج كهربائي، و نظام فرامل ABS، وتكييف وباور وقفل مركزي، ونظام التوازن الإلكتروني، والعديد من المزايا الأخرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى