أخبار عاجلة
نادي مجلس الدولة يكرم شهداء الوطن بسوهاج -

6 توكيلات تطرح سيارات جديدة لأول مرة في مصر

6 توكيلات تطرح سيارات جديدة لأول مرة في مصر
6 توكيلات تطرح سيارات جديدة لأول مرة في مصر

[real_title] طرحت العديد من شركات السيارات موديلاتها الجديدة لعام 2019، قبل أسابيع من دخول العام الجديد.

 

وجاءت من ضمن الشركات التي أعلنت عن سيارات جديدة أوبل، وبروتن، وبريليانس، وسكودا، وشيفورليه، وجيلي، وتعرض" مصر العربية" قائمة بالسيارات الجديدة التي ظهرت في مصر الشهر الجاري.

 

- بروتن: وأعلنت شركة عز العرب عن إعادة طرح سيارات بروتن في مصر، وذلك بعد توقف عن استقبال سيارات جديدة لمدة 3 سنوات، وستقوم الشركة بطرح موديلات اكسورا، وبرسونا، وجين2.

 

- أوبل: وطرحت شركة المنصور للسيارات وكيل أوبل في مصر السيارة أسترا، والتي تتميز بمحرك قوي 1400 سي سي تولد قوة قدرها 140 حصانا مع ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 207 كم، ويتوافر بالسيارة كماليات عديدة مثل 4 وسائد هوائية ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS وبرنامج توزيع الفرامل على حسب الوزن EBD ونظام الإتزان الإلكتروني ESP وبرنامج مانع الانزلاق Traction Control، وأيضا برنامج مساعد للطرق الصاعدة.

 

- جيلي: وقامت شركة غبور وكيل سيارات جيلي في مصر بطرح السيارة X7  بسعر 335 ألف جنيه ، وتتميز السيارة بمحرك 1300 سي سي تيربو يولد قوة تبلغ 131 حصان عند 5500 لفة في الدقيقة،  وتتميز السيارة بكماليات عديدة مثل وسائد هوائية للسائق والراكب الامامى بالاضافة الي نظام فرامل ABS ،وفوانيس ضباب امامية، وفوانيس ضباب خلفية، ومرايات جانبية كهربائية وفتحة سقف.

 

- سكودا : وطرحت شركة كيان أوتو،وكيل سيارات سكودا في مصر، موديل كودياك 2019 بسعر 795 ألف جنيه  ، وتتميز السيارة بعدة خيارات من المحركات بمحرك سعة 1400 سى سى بقوة 150حصان، ويتوافر بالسيارة كماليات عديدة مثل وسائد هوائية للسائق والراكب الامامى بالاضافة الي نظام فرامل ABS ،وفوانيس ضباب امامية، وفوانيس ضباب خلفية، ومرايات جانبية كهربائية وسقف بانوراما.

 

- شيفورليه: وأعلنت شركة منصور عن موديل 2019 من السيارة اكونيكس، وذلك بعد إطلاقها رسميا في السوق الشهر الماضي، وتتميز السيارة بمحرك تيربو سعة 1500 سي سي بقوة 170 حصانا، وتتسارع السيارة من صفر إلى 100 كم خلال 9 ثوان ونصف الثانية، لتصل سرعتها القصوى 200 كم في ساعة.

 

- بريليانس: وأعلنت السيارة عن فتح البيع على السيارة V7 في مصر أول العام الجاري، والتي تتميز بمحرك 202 حصان، بسعة 1600 cc، وتتميز بمحرك بي إم دبليو تكنولوجي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «هيرمس»: مقتل خاشقجي دفع لتخارج 1.7 مليار دولار من السعودية
التالى صندوق النقد يوافق على شريحة جديدة من القرض لمصر