أخبار عاجلة
العثور على جثة طالب طافية بالبحر اليوسفي بملوي -

لمحبي السيارات الإيطالية.. أرخص موديلات 2019

لمحبي السيارات الإيطالية.. أرخص موديلات 2019
لمحبي السيارات الإيطالية.. أرخص موديلات 2019

[real_title] تعد السيارات الإيطالية مطلبا لكثير من محبي السيارات نظرًا لما تتمتع به من تصميم مبتكر وشكل رياضي وحجم يجعلها الأفضل بين سيارات كثيرة بالنظر إلى أسعارها ومواصفاتها.

 

وبالتزامن مع الزيادات المستمرة في أسعار السيارات وخاصة في توقيت طرح موديلات عام 2019، والتي ترفع معه الشركات الأم الأسعار بحوالي 5%، تعرض «مصر العربية» قائمة بأرخص سيارات إيطالية في مصر أحدث موديل.

 

-فيات باندا: ويصل سعر الفئة الأولى من السيارة إلى 200 ألف جنيه، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1200سي سي بقوة 69 حصان، وعزم102 نيوتن، ويصل معدل استهلاكها للوقود إلى5 لتر لكل 100 كيلو، وتستطيع السيارة الوصول إلى سرعة قصوى 170 كيلو متر في الساعة.

 

-فيات بونتو : ويتراوح سعر السيارة من 210 آلافجنيه إلى240 ألف جنيه، وتتميز السيارة بمحرك 1400 سي سي بقوة 77 حصان ، وتتميز السيارة بالعديد من الكماليات مثل تكييف وسنتر لوك ودريكسيون باور، ووسائد هوائية.

 

-ألفا روميو ميتو: ويبدأ سعر السيارة من 400 ألف جنيه، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1400 سي سي بقوة  135 حصان ، ويتوافر بالسيارة العديد من الكماليات مثل بها مثل زجاج كهربائي، و نظام فرامل ABS، وتكييف وباور وقفل مركزي ووسائد هوائية وفوانيس يمكن التحكم فيها وطارة مالتي.

 

-500C:   ويصل سعر السيارة إلى 425 ألف جنيه وتتميز السيارة بمحرك سعة 1400 سي سي  بقوة 100 حصان، وبها العديد من الكماليات مثل كراسي كهربائية، و توزيع إلكتروني للفرامل EBD، وفوانيس ضباب، ومصابيح حساسة للإضاءة، ونظام ذكي لركن السيارة، كما يتوافر في الفئة الأعلى فتحة سقف.

 

-ألفا روميو جوليتا: يبدأ سعر السيارة في مصر من  549 ألف جنيه ، وتتميز بمحرك سعة 1400 سي سي بقوة 170 حصان تيربو، وتتمتع بالعديد من الكماليات ممثل زجاج كهربائي ، ونظام صوتي ، وأنظمة الأمان ضمنها فرامل ABS و EBD،ووسائد هوائية.

 

-مازيراتي جيبلي: وتعد أرخص سيارة من ماركة مازيراتي في مصر على الرغم من سعرها المرتفع، ويصل سعرها إلى 3 ملايين و 300 ألف جنيه، وتتميز السيارة بمحرك سعة 3000 سي سي ، وتعد من أفخم السيارات داخل أسواق الشرق الأوسط حيث تتوافر بها كماليات عديدة مثل تكييف ووسائد هوائية لكل ركاب السيارة وأنظمة فرامل متنوعة لمزيد من الأمان، ونظام تحديد المواقع ، بالإضافة إلى كماليات أخرى لمزيد من الرفاهية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سعر الدولار اليوم السبت 1-12 - 2018