10 موديلات جديدة للسيارات في مصر

10 موديلات جديدة للسيارات في مصر
10 موديلات جديدة للسيارات في مصر

[real_title] كشفت 10 توكيلات سيارات في مصر عن موديلات جديدة تعرض لأول مرة في السوق خلال الأسبوع الماضي بالتزامن مع معرض أوتوماك فورميلا للسيارات في دورته الـ25.

 

وضمت الشركات التي أعلنت عن موديلات جديدة كلًا من جيب وفيات وبرليانس وكيا وسكودا وفولكس فاجن بورش وأم جي وشيفروليه، وتعرض«مصر العربية» قائمة بالشركات التي أعلنت عن موديلات جديدة الأسبوع الماضي.

 

-شيفروليه: وأعلنت شركة المنصور وكيل سيارات شيفورليه في مصر عن طرح السيارة ماليبو لأول مرة في مصر وذلك خلال فعاليات معرض أوتوماك فورميلا، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1500سي سي بقوة 160 حصان ، وسيتم طرحها في مصر بثلاث فئات.

 

-جيب: وأعلنت شركة فيات كرايسلر عن السيارة جيب كومباس لأول مرة في مصر وذلك تمهيدًا لطرحها بشكل رسمي في الأسواق، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1.4 لتر مزود بشاحن هواء تيربو، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 9 نقلات، يولد قوة 170 حصان.

 

-بريليانس: وأعلنت الشركة البافرية عن طرح السيارةV7 في مصر والتي تتميز بمحرك 202 حصان، بسعة 1600 cc، وتتميز بمحرك بي إم دبليو تكنولوجي، فيما تأتي السيارة الأخرى التي طرحتها الشركة وهي V6 بمحرك سعة 1500 سي سي بقوة 150 حصان.

 

-كيا :  وطرحت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات السيارة كيا بيجاس خلال فعاليات معرض أوتوماك فورميلا 2018، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1400 سى سى، بقوة 95 حصان، وعزم 135 نيوتن.متر، بناقل حركة أتوماتك مكون من 4 سرعات.

 

-أم جي : كما أعلن شركة المنصور وكيل سيارات أم جي في مصر عن إطلاق الموديل الجديد من السيارة  إم جي 6  والتي تتميز بموتور سعة 1500 سي سي بقوة167 حصان، ويشتمل على ناقل الحركة سبع سرعات.

 

-سكودا: وطرحت شركة كيان أوتو،وكيل سيارات سكودا في مصر، موديل كاروك الكروس أوفر الجديد  ، وتتميز السيارة بعدة خيارات من المحركات اولها TSIسعة 1000 سى سى بقوة 113حصان والثانى سعته 1500 حصان بقوة 148حصان، بالإضافة إلى محركات تعمل بالديزل.

 

-بورش : وطرحت الشركة السيارة GT2 RS   في مصر والتي تتميز بمحرك توربيني سعة 3800 سي سي  لتر، يولد قوة 700 حصان، المرتبط بناقل حركة أوتوماتيك مزدوج القابض من 7 نقلات، وتعد أسرع سيارة في العالمحيث تستطيع أن تصل إلى سرعة 100 كيلو خلال 2.7 ثانية فقط.

 

-فيات : وأطلقت الشركة الإيطالية السيارة تيبو هاتشباك الجديد في مصر ، والتي تتميز بمحرك سعة 1.4 لتر، بقوة 95 حصان ، ومتوافرة بناقلي حركة مانيوال وأتوماتيك.

 

-مرسيدس: وأعلنت الشركة عن اطلاق موديلات السيارة  C في السوق المصري، والتي تتوافر بثلاث فئات Sedan، وCoupé،  وCabriolet، بالإضافة إلى السيارة GLC 250 SUV والمزودة بمحرك قوي سعة 2.0 لتر، وبقدرة 211 حصان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى