بينها واحدة لـ «جيمس بوند».. أحدث السيارات في العالم

بينها واحدة لـ «جيمس بوند».. أحدث السيارات في العالم
بينها واحدة لـ «جيمس بوند».. أحدث السيارات في العالم

[real_title] أعلنت العديد من شركات السيارات عن موديلاتها الجديدة لعام 2019، وذلك قبل شهور من دخول العام الجديد، وانطلاق العديد من معارض السيارات خلال الأسابيع المقبلة.

 

وجاءت من ضمن الشركات التي أعلنت عن موديلات جديدة كل من إنفينيتي وبي إم دبليو ومرسيدس وفولفو ودودج وأستون مارتن.

 

وتعرض" مصرالعربية" قائمة بالشركات التي عرضت موديلات جديدة خلال الشهر الماضي.

 

- إنفينيتي QX50 : وطرحتها الشركة الأيام الماضية في الشرق الأوسط، وتتميز الشركة بمحرك سعة 2000سي سي بقوة 268 حصاناً وعزم دوران 380 نيوتن متر عند 4400 دورة في الدقيقة، ، وتستطيع أن تصل إلى سرعة 100 كيلو خلال 6 ثواني.

 

-أوبل إنسيجنيا: وأعلنت الشركة الألمانية عن طرح محرك جديد للسيارة إنسيجنيا سعة 1600 سي سي تيربو بقوة 200 حصان ، وعزم 280 نيوتن متر، ويستطيع الوصول بالسيارة إلى سرعة 100 كيلو خلال 7 ثواني مع ناقل حركة مزود مانيوال وأوتوماتيك.

 

-فولكس فاجن: وطرحت الشركة الألمانية  سياراتها الجديدة T-Cross، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1000 لتر، وآخر يعمل بالديزل سعة 1600 سي سي ، والسيارة مزودة بنظام للدفع الأمامي والآخر دفع كلي، ومن المقرر أن تطرحها رسميًأ للجمهور خلال شهر أكتوبر القادم.

 

-بي إم دبليو Z4: وكانت أحدث نسخة طرحتها الشركة في العالم ، وتتميز السيارة بمحرك 4 سلندر سعة 3000 سي سي بقوة 380 حصان، وتعد من أقوى السيارات الرياضية لدى الشركة، ومن المقرر أن تعلن الشركة قريبًا عن فتح باب المبيعات عليها حول العالم.

 

-فولفو 360c: وكانت أحدث سيارة من حيث التكنولوجيا يتم الإعلان عنها عالميًا، حيث تتميز هذة السيارة الذي ما تزال في طور التطوير بمقاعد قابلة للتحول إلى غرف نوم متنقلة، كما ستحتوى على ميزة القيادة الذاتية.

 

-دودج تشالنجر : وأعلنت الشركة الأمريكية عن طرح موديل 2019 من السيارة تشالنجر، والتي تتميز بمحرك سعة 6400 سي سي بقوة 485 حصان وعزم 643 نيوتن، وتستطيع السيارة الوصول إلى سرعة 100 كيلو خلال 3.8 ثانية فقط، وسيتم فتح المبيعات على السيارة في الولايات المتحدة الأمريكية نهاية العام الجاري.

 

-أستون مارتن: وقامت الشركة البريطانية بالإعلان عن مشروع لإحياء السيارة Goldfinger DB5 ، والتي ظهرت قديمًا في أول أفلام جيمس بوند، وسيتم إنتاج نسخ محدودة من السيارة بسعر يصل إلى2.75 مليون جنيه إسترليني، وسيتم تسليم السيارات للعملاء بحلول عام 2020.

 

-مرسيدس: وأعلنت الشركة عن طرح أول سيارة كهربائية فئة الـ suv، وتستهلك السيارة 22.2 كيلووات من الكهرباء لكل 100 كيلومتر، وستعمل السيارة التي ستحمل أسم " إي.كيو.سي" بمحركين كهربائيين تصل طاقتهما معا إلى 300 كيلووات، يستطيعوا أن يصلوا بالسيارة إلى مدى  يصل إلى 450 كيلو مترًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى