أخبار عاجلة

سيارات ستراها لأول مرة في معرض أوتوماك فورميلا

سيارات ستراها لأول مرة في معرض أوتوماك فورميلا
سيارات ستراها لأول مرة في معرض أوتوماك فورميلا

[real_title] ينتظر الكثير من عشاق ومحبي السيارات معرض أوتوماك فورميلا 2018 والذي سينطلق يوم 26 سبتمبر القادم وحتى 30 سبتمبر في .

 

وسيجمع المعرض بين عشرات من توكيلات السيارات منها الكوري والصيني والياباني والفرنسي والألماني.

 

وتعرض" مصر العربية" قائمة بأبرز ماركات السيارات التي سيتم طرحها لأول مرة في معرض أوتوماك.

 

-إم جي: وستقوم شركة المنصور للسيارات بطرح الموديلات الجديدة من طرازات السيارة إم جي بعد استحواذها على وكالتها في مصر، ومن ضمن السيارات التي سيتم طرحها MG360، و MG ZS، و MG RX 5 ، ويترواح أسعار السيارات من 274 ألف و 900 جنيه إلى 369 ألف جنيه.

 

- بي إم دبليو: وستقوم الشركة البافارية للسيارات بطرح الفئة السابعة الجديدة والتي تم تجمعيها في مصر، بالإضافة إلى الطراز الجديدة من السيارة X3 والذي أعلنت عنها الشركة منذ أيام.

 

- رينو : وسيطرح توكيل رينو الشكل الجديد من السيارة داستر ، والتي تتمتع بمحرك 1600 سي سي بقوة محرك 110 حصان ، وتستطيع السيارة الوصول إلى سرعة 100 كيلو خلال 11 ثانية ، وتصل السرعة القوصى لها إلى 180 كيلو متر في الساعة.

 

- متسوبيشي: وخلال المعرض ستقوم شركة متسوبيشي بطرح السياراتين اكسباندر واكليبس والذي تم الإعلان عنهم للصحافة خلال الأسابيع الماضية ، ويبدأ سعر السيارة الأولى من 399 ألف جنيه، فيما يصل الموديل الآخر إلى 555 ألف جنيه لأعلى فئة.

 

-شيفورليه: وسيتم طرح السيارة اكونيكس في جناح شركة المنصور للسيارات، وذلك بعد إطلاقها رسميا في السوق الشهر الماضي، وتتميز السيارة بمحرك تيربو سعة 1500 سي سي بقوة 170 حصانا، وتتسارع السيارة من صفر إلى 100 كم خلال 9 ثوان ونصف الثانية، لتصل سرعتها القصوى 200 كم في ساعة.

 

-كيا : وستطرح الشركة المصرية العالمية للتوكيلات الشكل الجديد من السيارة سيراتو والذي يتميز بمحرك 1600سي سي بقوة 130 حصان، وعزم دوران 192 نيوتن، وغيرت الشركة من شكل السيارة لتجعلها أكثر إنسيابية في جسم السيارة والفوانيس.

 

-هيونداي: وستعلن شركة غبور وكيل هيونداي في مصر عن الموديلات الجديدة من السيارة ألنترا وتوسان خلال فعاليات المعرض، وذلك لتكشف عن الوجه الجديد الذي حملته السيارة موديل 2019.

 

-ميني كوبر:  وستكشف الشركة البافاريه للسيارات وكيل ميني في مصر خلال المعرض  عن طرازتها الجديدة التي أعلنت عنهم الشهر الماضي  في السوق وهما MINI 3 DOOR وMINI 5 DOOR وMINI CABRIO، ويترواح سعر السيارات من 495 ألف جنيه إلى 685 ألف جنيه للنسخة المزودة بسقف مشكوف من السيارة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بعد وقف مصر استيراد الغاز المسال.. هل حدث اكتفاء ذاتي؟