أخبار عاجلة

تراجع أسعار الذهب.. وارتفاع هامشي للدولار في تعاملات الجمعة

تراجع أسعار الذهب.. وارتفاع هامشي للدولار في تعاملات الجمعة
تراجع أسعار الذهب.. وارتفاع هامشي للدولار في تعاملات الجمعة

[real_title] انخفضت أسعار الذهب في السوق المحلية خلال تعاملات، اليوم الجمعة، متأثرة بتراجعها في الأسواق العالمية، مع ارتفاع هامشي لمؤشر ، قبيل صدور بيانات الوظائف الأمريكية الشهرية.

 

وقال إيهاب واصف، نائب رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية، إن أسعار الذهب تراجعت بنحو جنيهين ليسجل عيار (٢١) ما قيمته٥٠ر٦٠٥ جنيه، وعيار(١٨) ٥١٩، وسجل عيار (٢٤) نحو ٦٩٢ جنيه، فيما بلغ سعر الجنيه الذهب ٤٨٨٤ جنيه.

 

وأضاف «واصف» أن حالة السوق محليا تعتبر مقبولة وذلك مع زيادة طفيفة في الإقبال على شراء عيار ٢١ بعد انخفاض أسعار الذهب خلال الفترة الماضية، منوها بأن العاملين بالقطاع ما زالوا غير راضيين عن أداء السوق هذا العام مقارنة بالأعوام السابقة.

 

وعالميا، انخفضت أسعار الذهب العالمية خلال تداولات، الجمعة، مع ارتفاع هامشي لمؤشر ، قبيل صدور بيانات الوظائف الأمريكية الشهرية.

 

وتراجعت العقود الآجلة للذهب تسليم ديسمبر 0.34% أو ما يعادل 4.20 دولار إلى 1215 دولارا للأوقية، وخسرت عقود الفضة نحو 0.39% إلى 15.3 دولار للأوقية.

 

وارتفع مؤشر ، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات، هامشيا 0.1% إلى 95.27، في ظل استمرار التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتفاع الاحتياطي النقدي لـ 44.315 مليار دولار
التالى سعر الدولار اليوم في البنوك السبت 4 – 8 - 2018