أخبار عاجلة
حبس سايس سرق مدرسة بالزاوية الحمراء -

سحر نصر تعقد لقاءً شهريًا مع المستثمرين لحل مشكلاتهم

سحر نصر تعقد لقاءً شهريًا مع المستثمرين لحل مشكلاتهم
سحر نصر تعقد لقاءً شهريًا مع المستثمرين لحل مشكلاتهم

[real_title] أعلنت وزارة الاستثمار والتعاون الدولي والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، عن عقد لقاء دوري مع المستثمرين، يوم الأحد في الأسبوع الأول من كل شهر، لمناقشة كافة التحديات التي تواجههم في التوسعات الاستثمارية.

 

وقالت الوزارة، في بيان،  على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه سيتم عقد هذه اللقاءات برعاية وحضور سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي.

 

وأوضحت أن مدة اللقاء ستكون 3 ساعات من السابعة وحتى العاشرة مساء في أول حد من كل شهر، وأنه على المستثمرين الراغبين في الحضور تقديم طلباتهم قبل موعد الاجتماع بأسبوع على الأقل وذلك على النموذج المعد لذلك والمنشور على الموقع الإلكتروني للوزارة وإرسالها على البريد الإلكتروني [email protected]

 

تراجع صافي الاستثمار الأجنبي المباشر إلى مصر، بنسبة 8.3 بالمائة على أساس سنوي، خلال الأشهر التسعة الأولى من السنة المالية الجارية (يوليو 2017 ـ مارس 2018).

 

وقال البنك المركزي المصري في بيان، الخميس، إن صافي الاستثمار الأجنبي المباشر تراجع إلى 6.019 مليارات دولار، مقابل 6.565 مليارات دولار في نفس الفترة المقابلة.

 

وتوقعت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي المصرية سحر نصر نهاية 2017، أن تجذب بلادها استثمارات أجنبية مباشرة بقيمة 12 مليار دولار للعام المالي الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل تؤثر زيادة البنزين على مبيعات زيوت السيارات؟
التالى كيف تستفيد الحكومة من الاقتصاد غير الرسمي؟