أخبار عاجلة

تبدأ من 329 ألف جنيه.. أرخص سيارات ألماني «زيرو»

تبدأ من 329 ألف جنيه.. أرخص سيارات ألماني «زيرو»
تبدأ من 329 ألف جنيه.. أرخص سيارات ألماني «زيرو»

[real_title] تعد الموديلات الألمانية عشقا لكثير من محبي السيارات عن بقية الموديلات الأخرى، نظرًا لما لما تتمتع به من قوة وثبات وطول العمر الافتراضي للماتور بالنظر إلى بقية الموديلات سواء الكوري أو بعض الموديلات الياباني أو الصيني.

 

ومع غلاء أسعار السيارات في الفترة الماضية ومحدودية ميزانية الأسرة المخصصة لشراء سيارة ، تعرض "مصر العربية" 7 سيارات ألماني جديدة يمكن شراؤها في مصر بداية من 329 ألف جنيه.

 

-أوبل كورسا

 

يبلغ سعر السيارة 329 ألف جنيه لأعلى فئة ، وتتميز السيارة بمحرك 1400 سي سي  بقوة 90 حصان، وناقل حركة يدوي، كما تتوافر بها العديد من الكماليات مثل تكييف وباور ستيرينج وزجاج كهربائي  وكاسيت.

 

-فورد فوكاس

 

وسجلت السيارة أول فئة 355 ألف جنيه ، وتتميز بمحرك 1000 سي سي تيربو بقوة 123 حصان ، والسيارة مزودة بنظام الجر الأمامي،ويتوافر بها العديد من الكماليات مثل وسائد هوائيد وفرامل مانعة للإنزلاق ، علاوة على الكماليات الأساسية للسيارة من تكييف وباور وزجاج كهربائي وكمبيوتر رحلات.

 

-فولكس فاجن جولف

 

وتعد من أكثر السيارات الألمانية إنتشارًا بين الشباب نظرا لصغر حجمها ومظهرها الرياضي، ويبدأ سعرها من 400 ألف جنيه ، وتتميز السيارة بمحرك 1200سي سي تيربو بقوة 110 حصان ، وناقل حركة أوتوماتيك ، ويتوافر بها كماليات عديد مثل تكييف وباور وقفل مركزي وإنذار وكاسيت.

 

-مرسيدس CLA180

 

ويبدأ سعر السيارة من 630 ألف جنيه لأول فئة ، وتتميز بمحرك سعة 1600 سي سي تيربو بقوة 122 حصان، كما تتوافر بها العديد من الكماليات مثل تكييف وباور ستيرينج وزجاج كهربائي  وكاسيت، ويصل سعر أعلى فئة من السيارة إلى 720 ألف جنيه.

 

- بي إم دبليو  118

 

وتعد من أرخص سيارات شركة بي إم دبليو حيث يصل سعرها إلى 555 ألف جنيه ، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1500سي سي بقوة 136 حصان ، وناقل حركة أوتوماتيك، كما تتوافر بها العديد من الكماليات مثل زجاج كهربائي، و نظام فرامل ABS، وتكييف وباور وقفل مركزي، ونظام التوازن الإلكتروني، والعديد من المزايا الأخرى.

 

- أودي A3

 

ويبدأ سعر السيارة ألمانية الصنع من530 ألف جنيه ، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1400 سي سي تيربو بقوة 125 حصان ، وتعد من أقوى السيارا المنافسة لبي إم دبليو ، ويتوافر بها كماليات مشابهة لها مثل زجاج كهربائي، و نظام فرامل ABS، وتكييف وباور وقفل مركزي، ونظام التوازن الإلكتروني، والعديد من المزايا الأخرى.

 

-بورش ماكان

 

وتعد من أرخص سيارات شركة بورش في مصر ، حيث يصل سعرها إلى مليون و 775 ألف جنيه ، وتتميز السيارة بمحرك سعة 2000 سي سي بقوة 252 حصان ، وتصنف السيارة ضمن فئة SUV، ويتوافر بها كماليات عدة مثل فرامل مانعة للأنزلاق وبرنامج التوزان الإلكتروني ونظام تنبيه ضد السرقة، ولم تغفل تزويد السيارة بالكثير من الكماليات الأساسية منها تكييف ونظام صوتي وزجاج كهربائي والتحكم في أرتفاع كرسي السائق وكمبيوتر رحلات وعجلة قيادة يمكن التحكم بها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صندوق النقد يوافق على شريحة جديدة من القرض لمصر