أخبار عاجلة
محمد صلاح يحصد جائزة جديدة في إنجلترا -
مصرع سائق توك توك دهسته سيارة نقل بالشرقية -

رسميًا.. يعلن حقيقة إضافة المواليد الجدد للبطاقات

رسميًا.. يعلن حقيقة إضافة المواليد الجدد للبطاقات
رسميًا.. وزير التموين يعلن حقيقة إضافة المواليد الجدد للبطاقات

[real_title] قال على المصيلحي، ، إنه لا إضافة للمواليد الجدد على بطاقات التموين حاليا.

 

وأضاف الوزير، خلال مؤتمر صحفي، اليوم الخميس: "الجميع يريد الإضافة فى الوقت الذى لا يوجد فيه قرار بذلك حيث إن إضافة المواليد يتطلب موازنة جديدة بعدد الإضافة للمواليد." 

 

وأشار إلى أنه "لا يوجد مشاكل فى عدد المنافذ لطرح السلع وإنما المشكلة فى الادارة واللوجيستيات، قائلا: "ليس لدينا مشاكل فى المنافذ ولكن مشكلتنا فى الإدارة".

 

وأضاف ، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية لديها الكثير من المنافذ لطرح السلع وستقوم بإنشاء مناطق لوجستية خاصة بها، حيث تم طرح خطة الشركة على مجلس الوزراء بشأن إنشاء مناطق لوجستية لاتخاذ قرار بذلك.

 

وأوضح أنه تم الاتفاق مع السلاسل التجارية والمنتجين لطرح السلع والمنتجات فى معارض أهلا رمضان بسعر الجملة، وبتخفيضات تتراوح من 15 إلى 20%، وسيتم فتح المعرض فى   اعتبارا من يوم 10 مايو المقبل وحتى يوم 16 مايو، كما تقرر استمرار  المعرض فى المحافظات حتى نهاية شهر مايو المقبل، كما أن ستوزع مليون شنطة رمضان بالمجان على الأسر الأولى بالرعاية، حيث ستوفر وزارة الأوقاف 600 ألف شنطة، ووزارة البترول 200 ألف شنطة، ووزارة السياحة 200 ألف شنطة، وسيتم تشكيل لجنة من وزارات  التضامن والتموين والأوقاف لتوزيع الشنط بالتنسيق مع المحافظات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سعر الدولار اليوم فى البنوك الثلاثاء 1-5 -2018