بينهم 3 موديلات في مصر.. أجدد سيارات أبريل حول العالم

بينهم 3 موديلات في مصر.. أجدد سيارات أبريل حول العالم
بينهم 3 موديلات في مصر.. أجدد سيارات أبريل حول العالم

[real_title] كشفت العديد من شركات السيارات عن موديلاتها الجديدة خلال شهر أبريل 2018، وذلك في سباق التنافس بينهم لجذب أكبر شريحة من العملاء في السوق وتلبية جميع متطلباتهم .

 

وجاءت من ضمن الشركات التي أعلنت عن سيارات جديدة، رينو، ميتسوبيشي، فولكس فاجن، نيسان، بي إم دبليو، كيا، بيجو .

 

وتعرض " مصر العربية" قائمة  بأبرز 8 سيارات تم الإعلان عنها في العالم خلال الشهر الحالي عالميًا والتي جاءت مصر ضمن أبرز الدول التي تم طرح أكبر عدد من الموديلات الجديدة بها.

 

رينو 

 

وطرحت الشركة المصرية العالمية للسيارات الموديل الجديد من السيارة داستر 2018 في الأسواق المصرية، وتتميز السيارة بمحرك 1600 سي سي بقوة 115 حصان، ومدعومة بنظام قيادة ECO لتوفير استهلاك الوقود.

 

فولكس فاجن

 

وأعلنت الشركة الألمانية عن طرح موديلها الجديد تيرامونت ، وذلك في أسواق أوروبا كمرحلة أولى، وتتميز السيارة بمحرك  3700 سي سي بقوة 276 حصان ، ومزودة بنظام الدفع الرباعي.

 

ميتسوبيشي

 

وكشفت شركة دايموند موتورز، الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي في مصر عن طرح الموديل اكلبس كروز ، وذلك في حفل ضخم منذ أيام ، وتتميز السيارة بمحرك تيربو سعة 1500 سي سي بقوة 147 حصان ، والسيارة مزودة  بناقل حركة CVT.

 

بيجو 

 

وطرحت شركة منصور وكيل سيارات بيجو في مصر الشكل الجديد من السيارة 5008 ، وذلك في الأول من أبريل الجاري، وتتميز السيارة طراز الـ SUV بمحرك تيربو سعة 1600 سي سي بقوة 165 حصان، وذلك بزيادة حوالي 2 حصان عن الموديل القديم الذي تبلغ قوته الحصانية 163 حصان.

 

بي إم دبليو

 

وتستعد الشركة الألمانية لطرح موديلها الجديد من السيارة M2، وذلك في الأسواق الأوروبية، وتتميز السيارة بمحرك سعة 3.0 لتر بقوة 410 حصان ، وتستطيع الوصول إلى سرعة 100 كيلو خلال 4 ثواني، وتعد من ضمن أسرع سيارات بي إم دبليو في العالم.

 

نيسان

 

وأعلنت شركة نيسان عن طرح موديلها " تيرا" في الأسواق الصينية، والتي تعد واحدة من ضمن سيارات الشركة المزودة بنظام الدفع الرباعي، وتتميز السيارة بمحرك بقوة 180 حصانًا، وعزم 251 نيوتن متر.

 

كيا 

 

وقامت الشركة الكورية بطرح الجيل الرابع لسيارتها من الكروس أوفر سبورتاج موديل 2019 وذلك في أسواق أوروبا وبعض دول الشرق الأوسط، وتتميز السيارة بمحرك سعة 2.4 لتر بقوة 181 حصان وعزم دوران 175قدم، كما تط طرح نسخة أخرى سعة 2 لتر بمحرك تيربو يصل قوته إلى 240 حصان.

 

أستون مارتن

 

وأطلقت الشركة البريطانية سياراتها الجديدة AMR ، المصنوعة من كاربون فايبر، وتتميز السيارة بمحرك  V12 سعة 6000 سي سي بقوة  600 حصان، وتعد ضمن أسرع السيارات حول العالم ، وزودتها الشركة بمشتت هواء خلفي وجنوط مقاس 21 لتعطيها أكبر قدر من الثبات على الطريق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى