بزيادة 8 جنيهات .. أسعار الفسيخ والرنجة

بزيادة 8 جنيهات .. أسعار الفسيخ والرنجة
بزيادة 8 جنيهات .. أسعار الفسيخ والرنجة

[real_title] شهدت أسعار الفسيخ والرنجة ارتفاعا طفيفا خلال الموسم الحالي بنحو 8 جنيهات للكيلو، مقارنة بأسعار العام الماضي وفق محلات مختلفة.

 

وتباين سعر الرنجة والفسيخ من مكان إلى آخر، كون المحل معروفًا أم في منطقة شعبية إلا أنه في الغالب زادت عن أسعار العام الماضي ما بين 5 إلى 8 جنيهات على الأكثر.

 

"مصر العربية" تعرض أسعار الفسيخ والرنجة في 3 أماكن:

 

1- التموين:

اللواء علاء الدين فهمي، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، قال إنه تم طرح كميات كبيرة الأسماك الطازجة والمجمدة والمملحة في منافذ الشركة المصرية لتسويق الأسماك، وكذلك المجمعات الاستهلاكية، وفروع شركتي الجملة (العامة والمصرية) بالمحافظات لتوفير احتياجات المواطنين.

 

وأضاف أنه تم طرح كيلو الفسيخ بسعر 100 جنيه،وكيلو الرنجة يتراوح من 25 إلى 35 جنيهًا على حسب النوع والحجم، بالإضافة إلى توفير كميات كبيرة من البيض.

 

ولفت إلى أن لجنة المشتريات المركزية بالشركة تتعاقد على أفضل المنتجات وبأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى، بجانب طرح منتجات السلع الغذائية واللحوم والدواجن بمنافذ الشركات التابعة.

 

 

2- أولاد رجب

كيلو رنجة مغلفة: 50 جنيه

قطعة رنجة فيلية: 45 جنيه

كيلو رنجة مدخن: 28 جنيه

كيلو رنجة سوبر جامبو: 32 جنيه

كيلو فسيخ بلدي: 132 جنيه

 

3 - خير زمان

رنجة فاكيوم: 50 جنيه

 رنجة مدخنة: 32 جنيه

 فسيخ مخلي: 179 جنيه

فسيخ: 120 جنيه

سردين: 50 جنيه

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى