أخبار عاجلة
سيارة طائشة تدهس 10 أشخاص بطنطا -

ضمنها مشروع «دار مصر»| الإسكان تعلن موعد أضخم طرح للوحدات السكنية والأراضي

ضمنها مشروع «دار مصر»| الإسكان تعلن موعد أضخم طرح للوحدات السكنية والأراضي
ضمنها مشروع «دار مصر»| الإسكان تعلن موعد أضخم طرح للوحدات السكنية والأراضي

[real_title] كلَّف وزير الإسكان، مصطفى مدبولي، مسؤولي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بالإعداد لأضخم طرح لأراضي المواطنين والمستثمرين، والوحدات السكنية، بالمدن الجديدة، بحيث يتم الإعلان عن بدء الحجز في شهر مارس المقبل.

 

وقال مدبولي، في بيان لوزارة الإسكان، اليوم الأربعاء، إنه سيتم طرح قرعة جديدة لوحدات سكنية بمشروعي "دار مصر" و"سكن مصر" في المدن الجديدة القائمة، في مدن: العلمين الجديدة، والمنصورة الجديدة، وامتداد الشيخ زايد، مشيرًا إلى الإعلان أيضًا عن عدد من الفيلات في مدينة الجديدة، في منطقة متميزة.

 

وأوضح الوزير أنه جارٍ الإعداد لطرح قرعة للأراضي للمواطنين، بمساحات مختلفة، في عدد كبير من المدن الجديدة، بما يسهم في تحقيق رغبة المصريين في التملك، وكذا توفير أكبر عدد ممكن من الوحدات، عبر البناء على هذه الأراضي من خلال المواطنين، وتحقيق التنمية المطلوبة، وزيادة الرقعة العمرانية، ومحاربة المتاجرة بالأراضى والسمسرة.

 

وتابع: "سنعلن عن الطرح الثالث لأراضي الشراكة مع القطاع الخاص، ونطرح، لأول مرة، أراضيَ بنظام الشراكة في العلمين الجديدة، والمنصورة الجديدة".

 

وتحدث الوزير عن نجاح كل من الطرحين الأول والثاني اللذين طرحتهما الوزارة سابقًا، موضحًا طرح أراضيَ للمستثمرين بنظام البيع في عدد من المدن الجديدة.​

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هل تؤثر زيادة البنزين على مبيعات زيوت السيارات؟