أسعار السيارات الصيني.. 60 ألف جنيه ارتفاعا مطلع 2018

أسعار السيارات الصيني.. 60 ألف جنيه ارتفاعا مطلع 2018
أسعار السيارات الصيني.. 60 ألف جنيه ارتفاعا مطلع 2018

[real_title] شهدت أسعار السيارات الصيني خلال الـ 4 شهور الماضية ارتفاعات متتالية في الأسعار متأثرة بالقرارات الاقتصادية الذي حدثت خلال الفترة الماضية من تعويم الجنيه وتقليص استيراد السيارات.

 

ويأتي من ضمن أسباب ارتفاع أسعار السيارات الصيني كما يرى خبير السيارات رأفت مسروجة، هو الإقبال على الموديلات الصيني لكونها ضمن أرخص الموديلات بعد ارتفاع جميع ماركات السيارات في مصر بعد تعويم الجنيه.

 

وقال مسروجة في تصريحات لـ" مصر العربية" إن السيارات الصيني في مصر هي بواقي للتصدير على الرغم من جودتها وذلك بسبب الاستهلاك العالي للسيارات في الصين والذي وصل في آخر إحصائيات إلى قرب الـ 4 ملايين سيارة فقط.

 

وتراوحت الارتفاعات في الأسعار من 20 ألفا إلى 60 ألف جنيه لبعض الموديلات مثل السيارة "هايما".

 

"مصر العربية" تعرض قائمة بآخر تحديثات لأرخص 8 سيارات صينية في مصر لعام 2018.

 

-شنجان بيني ميني..ويبلغ سعرها 140 ألف جنيه، وتتمتع بمحرك سعة ألف سي سي بقوة 70حصان، ويتوافر بها العديد من الكماليات مثل وسائد هوائية ونظام صوتي ومرايات جانبية كهربائية وفوانيس ضباب ، والعديد من أنظمة الأمان مثل ABS و EBD ووسائد هوائية.


 

- شيري انفي: ويصل سعر موديل 2018 في مصر 160 ألف جنيه، وتتمتع السيارة بمحرك 1500سي سي بقوة 109 حصان ، وناقل حركة يدوي مزود بـ 5 سرعات، وزدوت الشركة السيارة بالعديد من الكماليات منها فرامل ABS و EBD وجنوط رياضية وإشارات بالمرايات الجانبية وإمكانية التحكم بالمصابيح الأمامية وحساسات لركن السيارة ونظام صوتي وزجاج كهربائي.


 

- BYD ويبلغ سعر السيارة في مصر 169 ألف جنيه، وتتمتع بمحرك سعة 1500 سي سي بقوة 108 حصان وعزم 145 نيوتن ، وتتميز السيارة بتوافرها بفرامل ABS و EBD وزجاج كهربائي ووسائد هوائية وتكييف وزجاج شبورة خلفي وباور سترينج.


 

-جيلي إيمجراند: وتعد من أقوى السيارات الصينية في السوق ، وتتميز بمحرك سعة 1500 سي سي، ويصل سعر السيارة إلى 175 ألف جنيه ، وبها العديد من الكماليات مثل بفرامل ABS و EBD وزجاج كهربائي ووسائد هوائية وكاسيت وكومبيوتر رحلات.


 

-جاكS2: ويتراوح سعر السيارة من 209 ألف جنيه إلى 224 ألف جنيه للفئة الهاي لاين، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1500 سي سي بقوة 112 حصان، كما يتوافر بها نظام صوتي ومرايات جانبية كهربائية وفوانيس ضباب ، والعديد من أنظمة الأمان.


 

-هايما M3: ويبلغ سعر السيارة الفئة الهاي لاين 230 ألف جنيه ، وتتميز بمحرك سعة 1500 سي سي بقوة 107 حصان ، وتم تزويدها بتكييف ونظام صوتي وزجاج كهربائي وفرامل ABS ، وEBD.

 

-شيري تيجو: ويصل سعر السيارة في السوق المصري إلى 234 ألف و 900 جنيه ، وتتميز بمحرك سعة 1600 سي سي 126 حصان ، وتتميز السيارة الصينية بالعديد من الكماليات وأنظمة الأمان أبرزها تكييف وسنتر لوك ودريكسيون باور، ووسائد هوائية ، وأنظمة فرامل ABS و EBD.


 

-بريليانس V3: ويبلغ سعرها 286 ألف جنيه في السوق المصري لأعلى فئة، وتتمتع السيارة بمحرك سعة 1500 سي سي بقوة 118 حصان ، ومزود بناقل حركة يدوي ذات 5 سرعات، وزودت الشركة السيارة بالعديد من وسائل الأمان مثل فرامل مانعة للأنزلاق وبرنامج التوزان الإلكتروني ونظام تنبيه ضد السرقة، ولم تغفل تزويد السيارة بالكثير من الكماليات منها تكييف ونظام صوتي وزجاج كهربائي وكمبيوتر رحلات وعجلة قيادة يمكن التحكم بها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى