بينهم سيارة هتلر.. تعرف على أجدد 10 موديلات فى العالم

بينهم سيارة هتلر.. تعرف على أجدد 10 موديلات فى العالم
بينهم سيارة هتلر.. تعرف على أجدد 10 موديلات فى العالم

[real_title] طرحت شركات السيارات العالمية العديد من الموديلات الجديدة مع دخول عام 2018 ، وذلك لتتنافس فيما بينها للحصول على أكبر شريحة من المستهلكين على مستوى العالم.


وجاءت ضمن السيارات التي تم طرحها عالميا الأسبوع الجاري، سيارة تاريخية كان يستخدمها هتلر منذ عشرات الأعوام.


ويعرض "مصر العربية" قائمة بأبرز 10 سيارات تم الإعلان عنها في العالم خلال الشهر الحالي.


-ميتسوبيشي أتراج: أعلن في بداية شهر يناير توكيل سيارات ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية طرح شكل جديد من السيارة أتراج صغير الحجم، حيث تتميز السيارة الجديدة بكونها صديقة للبيئة، واقتصادية في توفير الوقود، باستهلاك لتر بنزين لكل 22 كيلو متر، وتتميز بمحرك سعة 1200 سي سي بقوة 76 حصان.


-بي إم دبليو X4: كشف رئيس شركة بي إم دبليو، بأمريكا الشمالية منذ أيام عن قرب طرح الجيل الجديد من السيارة X4 في الأسواق الأوروبية، وتتميز السيارة بمحرك سعة 3000 سي سي بقوة 306 حصان، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن جميع مواصفات السيارة وأسعارها خلال العام الجاري.


-مرسيدس: وطرحت الشركة الألمانية مؤخرًا السيارة "سوبر مرسيدس" والتي تعد من أقدم سياراتها، في مزاد بالولايات المتحدة، وكان يستخدمها الزعيم النازي هتلر، وتتميز بسرعة تصل إلى 160 كيلو متر، وهي واحدة من ضمن أربع نماذج صنعت في العالم.


-بيجو: أعلنت شركة بيجو الفرنسية عن الشكل الجديد من سياراتها العائلية 5008،  وتتميز السيارة بالعديد من أنظمة المحركات سعة 1200 سي سي ، و 1600 سي سي، و 2000 سي سي، وتصل قوة السيارة إلى 178 حصان ، ومن المتوقع أن تطرح بيجو نسخة هجينة من سياراتها 5008 تعمل بالبنزين والكهرباء في بداية عام 2019.


-فولكس فاجن أرتيون:  الشركة الألمانية أعلنت مؤخرا عن طرح موديل جديد تنافس به الماركات الألمانية مثل بي إم دبليو وأودي ومرسيدس، وتتميز السيارة أرتيون الجديدة بثلاث محركات أحدهما سعة 1500 سي سي والأخرين بسعة 2000 سي سي يولدوا قوة تصل إلى 276 حصان.


-أوبل: وستطرح شركة المنصور للسيارات وكيل سيارات أوبل في مصر خلال شهر يناير الحالي الشكل الجديد من السيارة أوبل استرا "هاتشباك"، والتي تتميز بمحرك سعة 1600 سي سي بقوة 115 حصانًا وعزم 155 نيوتن، وتتمتع بناقل حركة سداسي السرعات يستطيع الوصول بالسيارة إلى سرعة قصوى تصل إلى 240 كيلو متر في الساعة.


- أودي Q8: مؤخرا أعلنت شركة أودي الألمانية عن طرح سيارة الدفع الرباعي الجديدة Q8، في الأسواق الأوروبية كخطوة أولى، وتتميز السيارة بمحرك من 6 أسطوانات  بقوة 333 حصان، ذات ناقل حركة مزود بـ 8 سرعات يستطيع الوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى 250 كم في الساعة.


- كيا Stinger: أعلنت شركة كيا عن طرح سياراتها الخارقة Stinger ، والتي تتميز بمحرك سعة 2000 سي سي بقوة 248 حصان، وتستطيع الوصول إلى سرعة 100 كيلو  خلال 6 ثواني بفضل ناقل الحركة المزود بـ 6 سرعات أوتوماتيكية.


-هيونداي: كشفت الشركة الكورية خلال شهر يناير عن سياراتها "نيكسو" ذاتية القيادة التي تعمل بخلايا الوقود، خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الذي تم إقامته منتصف شهر يناير، ويعد الطراز الذي طرحته الشركة تجريبّيًا  ضمن خطوات شركة هيونداي لطرح 25 موديل صديق للبيئة بحلول عام 2025.

 

-هوندا Insight: أعلنت شركة هوندا اليابانية عن طرح سيارة هجينة في الأسواق الأوروبية، وتتميز سيارتها الجديدة بمحرك بنزين بسعة 1.5 لتر بأربع أسطوانات، كما تعمل السيارة بالكهرباء أيضًا، ومن المتوقع أن تطرح السيارة للبيع أمام المستهلكين في منتصف العام الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى