بينهم الأسرع في العالم.. تعرف على أجدد 7 موديلات 2018

بينهم الأسرع في العالم.. تعرف على أجدد 7 موديلات 2018
بينهم الأسرع في العالم.. تعرف على أجدد 7 موديلات 2018

أعلنت العديد من شركات السيارات عن إطلاق موديلات جديدة في العديد من الدول قبل أسابيع من دخول عام 2018.

 

وصنفت أغلب السيارات المطروحة في فئة الموديلات الفارهة حيث تنوعت ما بين مرسيدس وبي إم دبليو ورانج روفر وأوبل وشيفورليه والعديد من الموديلات الأخرى.

 

"مصر العربية" تطرح لكم أبرز سيارات تم الإعلان عن إطلاقها الشهر الماضي على مستوى العالم.

 

-رانج روفر : أعلنت الشركة البريطانية عن طرح طراز sv والذي يتميز بمحرك ثماني الأسطوانات بقوة 565 حصانًا وعزم دوران 700 نيوتن متر، وتم تجهيزها بأحدث أنظمة التعليق ، بالإضافة إلى كماليات رفاهية داخل مقصورة السيارة المصنعة من الجلد.

 

-مرسيدس  C63 : كشفت الشركة الألمانية عن سياراتها الجديدة الكروس أوفر في أسواق أوروبا والشرق الأوسط، وتتميز السيارة بمحرك سعة 4000 سي سي ، بسرعة تصل إلى 100 كيلو خلال 3.8 ثانية ، وتعد السيارة الأسرع ضمن موديلا الكروس أوفر التي أعلنت عنها شركة مرسيدس مؤخرًا.


 

-شيفورليه Corvette ZR1 : وأعلنت الشركة الأمريكية خلال الشهر الماضي عن طرح السيارة Corvette بموديل كوبيه وآخر كابورليه ، وتتميز السيارة بمحرك V8 بقوة 766 حصان، وناقل حركة ذات 7 سرعات ، وتستطيع السيارة الجديدة التي تصنع ضمن السيارات الخارقة الوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى 340 كيلو متر في الساعة ، وتدخل السيارة ضمن تصنيفات الأسرع في العالم.


-سكودا كودياك : أطلقت شركة كيان إيجيبت سياراتها الجديدة كودياك في مصر والتي تعتبر من أول موديلات الدفع الرباعي لسكودا في مصر، وتتميز السيارة بمحرك TSI سعة 1400 سي سي بقوة 150 حصان ، وعزم 250 نيوتن، وتم تزويد السيارة بناقل حركة ذات 6 سرعات.


-هيونداي ازيرا جرانديور : وتعد أحدث سيارات هيونداي التي أعلنت عنها الشركة الكورية بعد السيارة سوناتا، وتتميز بمحرك ذات اختيارات متعددة ، حيث تم طرحها بأربع فئات أولهما ذات سعة 2.4 لتر وآخر سعة 3 لتر وثالث ديزل سعة 2.2 لتر ذات 4 سلندر، وآخر بسعة 3.0 سعة 3 لتر ذات 6 سلندر.


-أوبل جراند لاند X: وأعلنت شركة أوبل عن قرب طرح سياراتها الرياضية فئة الـ SUV، ولم تعلن الشركة عن مواصفات السيارة بشكل نهائي ، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي.


-بورش: أعلنت شركة بورش الألمانية عن طرح الطراز الجديد من السيارة 911 ، الكوبيه والتي تتميز بمحرك سعة 3800 سي سي بقوة 700 حصان ، بسرعة قصوى 340 كيلو خلال الساعة ، وتستطيع السيارة الوصول إلى 100 كيلو خلال 2.8 ثانية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى