اخبار المال غياب ممثلي محافظة القاهرة عن جلسة تقنين أوضاع مستثمري "شق الثعبان "

اخبار المال غياب ممثلي محافظة القاهرة عن جلسة تقنين أوضاع مستثمري "شق الثعبان "
اخبار المال غياب ممثلي محافظة القاهرة عن جلسة تقنين أوضاع مستثمري "شق الثعبان "

عقدت لجنة المقترحات والشكاوى برئاسة المستشار همام العادلي بمجلس الشعب الْيَوْمَ ، جلسة مغلقة ، لمناقشة شكاوي المستثمرين من رجال الأعمال بمنطقة شق الثعبان ،المتضررين من قرارات الإزالة الأخيرة التي شنتها الدولة على المخالفين .

 حضر الجلسة في الموعد الذي كان محددا سلفا  10من المستثمرين ممثلين عن باقي رجال الأعمال المتضررين ، لطرح إقترحاتهم والتقدم بطلباتهم ومناقشاتها أمام اللجنة ، وبحث كيفية تقنين أوضاعهم ، وتغيب عن الحضور نائب محافظ القاهرة وممثليها  ، مما إضتطر رئيس لجنة المقترحات والشكاوى لتأجيل الجلسة لحين إعادة إعلان ممثلي المحافظة .

وكان قد إستغاث رجال الأعمال ومستثمرين شق الثعبان بالرئيس عبد الفتاح السيسي ، بعد تضررهم من جراء عملية الإزالات الأخيرة التي شُنت على مستوى محافظات الجمهورية ، لإستعادة أراضي الدولة ، نظرا لقيامهم بإنشاء وتشغيل عددا ضخما من المصانع بالمنطقة يتخطى 1850مصنع ، بحجم عمالة يصل إلى 40 ألف عامل ، جاءات الإجراءات بتقنين أوضاع المستثمرين ، بالتنسيق مع المحافظة ، ولكن في أولى جلسات مناقشة الحلول الممكنة لتقنين تلك الأوضاع تغيب ممثلي المحافظة ، وتم إعادة إعلانهم وتحديد موعدا جديدا للإجتماع والمناقشة .

تقام داخل منطقة شق الثعبان بالقاهرة ما يشبه بمجمع مصانع للرخام والجرانيت ، ويقول مالكيها أنها تعمل على زيادة الاستثمارات والصادرات ودعم استقرار أحوال العمالة المصرية وأنهم دفعوا في تجهيزها كل ما يملكون من مال ، وأنهم مستعدون لتنقنين أوضاعهم بما يتلائم مع القانون ، ويخدم الصالح العام للدولة .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى