بالصور| بعد يومين من الافتتاح.. مخلفات زوار «مول مصر» تُفسد جمال التسوق

شهد «مول مصر» بمدينة السادس من أكتوبر، إقبالًا واسعًا من المواطنين لليوم الثاني على التوالي لعمل المول، غير أن مخلفات الزوار أفسدت جمال التسوق.

 

وتجولت كاميرا «مصر العربية» في المول، وكان الإهمال سيد الموقف في الوقت الذي غابت فيه الصيانة عن معظم دورات المياة، مع انخفاض عدد العاملين الذي ظهر في مشهد مخلفات الزوار.

 

وحرص العديد من زوار المول على التواجد منذ الصباح من أجل التمتع بالعروض التي تقدمها المتاجر بمناسبة افتتاحه، ومن المتوقع أن يستمر توافد المواطنين على المول غدًا بكثافة لاستمرار الإجازة الرسمية لللكثير من القطاعات.

 

وكانت شركة ماجد الفطيم، أعلنت عن تنفيذ المول بإجمالي استثمارات 722 مليون دولار أمريكي، وأكدت الشركة في بيان سابق إن «مول مصر» أكبر مشروعاتها فى السوق المحلى.

 

ويعتبر «مول مصر» أحد أكبر وأهم مشروعات ماجد الفطيم في السوق المصرية، إذ أنه يمثل أحد الدعائم الهامة للخطة الاستثمارية الإستراتيجية للشركة على أراضي مصر، بحجم أستثمارات يصل إلى قرابة 23 مليار جنيه.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى