أخبار عاجلة
الفحص يبعد فيراود عن الحزم السعودي -
تدافع وسقوط سيدات بسبب "كيلو لحمة" في الأقصر -

اخبار المال «الأصيلة» تبدأ تنفيذ قرية سياحية برأس سدر باستثمارات 200 مليون جنيه

اخبار المال «الأصيلة» تبدأ تنفيذ قرية سياحية برأس سدر باستثمارات 200 مليون جنيه
اخبار المال «الأصيلة» تبدأ تنفيذ قرية سياحية برأس سدر باستثمارات 200 مليون جنيه
أكد محمد عثمان، عضو مجلس إدارة ومدير المبيعات بشركة الأصيلة للاستثمار السياحي، أن الشركة تقوم حاليا بتنفيذ مشروع " لافي " والذي يضم قرية سياحية برأس سدر على مساحة 32 فدانًا.
وأشار إلى أن منطقة رأس سدر، هي الاستثمار السياحي المقبل بسبب مجاورتها لطريق الدولي وبدء تنفيذ مطار راس سدر والذى يستهدف تحويل المنطقة الى منطقة سياحية عالمية.
وأضاف أن المشروع يضم نحو 3 آلاف وحدة تضم استديوهات 50 و80 متر وحتى 200متر، مشيرًا إلى أن المشروع يضم عدد 12 حمام سباحة يتم تنفيذها على مرحلتين، بالإضافة إلى جميع الخدمات كالاكوا بارك ومحطة تموين السيارات وريست هاوس وجميع الخدمات.
وأوضح ان المرحلة الاولي من المشروع يتم تسليمها خلال عام من الان على ان يتم تسليم المرحلة الثانية خلال عامين ونصف مشيرا الى ان المرحة الاولى تضم نحو 1500 وحدة.

وكشف ان حجم استثمارات المشروع تزيد على نحو 200 مليون جنيه تكلفة مبدئية للمشروع مشيرا الى ان الشركات ستقوم باستكمال المشروع على مراحل اخرى بعد الانتهاء من تنفيذ المرحلتين الاولى والثانية ؛ حيث حصلت الشركة على مستندات تخصيص قطع اراضى مجاورة للمشروع حتى تستطيع استكمال التوسعات الخاصة بالمشروع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هل تؤثر زيادة البنزين على مبيعات زيوت السيارات؟