تويوتا راش 2023 السيارة العملية للعائلة بسعر إقتصادي

تويوتا راش 2023 السيارة العملية للعائلة بسعر إقتصادي
تويوتا راش 2023 السيارة العملية للعائلة بسعر إقتصادي

تويوتا راش 2023إنها الكروس أوفر متوسطة الحجم من تويوتا ذات خمسة ابواب وسبعة مقاعد ظهرت لأول مرة بالسوق السعودي للسيارات عام 2018 ليستمر نجاحها مع شعبية كبيرة كواحدة من أرخص السيارات في فئتها مقارنة بالمنافسين. سيارة تويوتا راش العائلية متعددة الإستخدام والتي أتت في موديل 2023 بأفضل عوامل التكنولوجيا الحديثة، بالإضافة لسعر مناسب لشريحة كبيرة من المستهلكين في سوق السيارت السعودي, وسنعرض هنا مواصفات واسعار تويوتا راش 2023 في السعودية.

-          أداء تويوتا راش 2023 - محرك السيارة

أتت تويوتا راش 2023 بمحرك سعة 1.5 لتر، 1500 سي سي، بقوة 103 حصان رباعي الاسطوانات، مع عزم للدوران 135 نيوتن/متر، بنظام الدفع الخلفي مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات.

السرعة القصوي للسيارة: 175 كم/ساعة.

سعة خزان الوقود: 45 لتر.

استهلاك الوقود: تستهلك السيارة 8.0 لتر لكل 100 كم.

التسارع 0-100 كم / ساعة: 13.0 ثانية

-          تصميم راش 2023

مقدمة السيارة قوية جداً من حيث الشكل الخارجي، السيارة مرتفعة عن الأرض، شكل المصابيح والمصد الامامي والشبكة الأمامية، تصميم رياضي وقوي ويمتاز بأنه عصري رغم اهتمام الشركة بتقديم شكل قوي اكثر من ان يكون متناسق، شبكة امامية مكون من عدة خطوط بالطول، باللون الفضي شبكة من الكروم القوي، مع شعار الشركة من الكروم الفضي ايضاً اعلي الشبكة.

مصابيح السيارة متوسطة الحجم عريض نسبياً، ليست مثل الباقي المصابيح الجديدة للسيارات التي تأتي بشكل مسحوب وصغيرة في الحجم، حجمها مناسب و قادرة على كشف مساحة كبيرة من الرؤية، مصابيح ضباب أسفل المصابيح الكبرى للسيارة بشكل مثلث، كبيرة في الحجم مقارنة بمصابيح الضباب المقدمة من شركة تويوتا، مع جزء ملاصق المصباح الكبير من أجل الاضاءة النهارية كما يعطي شكل افضل للمصباح، وتأتي العجلات من الألمنيوم بتصميم رياضي مقاس 17 بوصة.

يوجد بعض التجاويف حول السيارة سواء على جوانب السيارة داخل الأبواب، مع وجود تجاويف خفيفة على مقدمة السيارة على غطاء المحرك، مرايا السيارة بنفس اللون مع وجود حامل المرايا باللون الفضي، مع وجود حامل أعلى السيارة لكي يحمل بعض الاغراض.

-          أبعاد السيارة:

الطول: 4.435 مم.

العرض: 1.695 مم.

الارتفاع: 1.705 مم.

قاعدة العجلات: 2.685 مم.

سعة صندوق السيارة: 213 لتر.

-          مقصورة تويوتا راش لعام 2023:

مقصورة رائعة ومبتكرة كعادة شركة تويوتا، شاشة متوسطة الحجم في وسط المقصورة اسفل فتحات المكيف، ازرار التحكم على عجلة القيادة في الوسائط والرد على الهاتف، مثبت سرعة، شاشة في وسط التابلوه بها الكثير من الامكانيات الحديثة والمميزات مثل الكشف عن الاطارات وحالة السيارة، تكييف للمقاعد الأمامية والخلفية، مع ميزة التدفئة والتهوية.

-          أهم عوامل الأمان التي أتت في السيارة:

ABS نظام الفرامل المانعة للانغلاق، إنذار لمنع السرقة، مساعد الفرامل BA، توزيع قوة الفرملة الكترونيا EBD، نظام المساعدة على تسلق التلال، مانع الحركة، ISOFIX لتثبيت مقاعد الاطفال، أجهزة إستشعار الإصطفاف - أمامي و خلفي، مشد حزام الأمان الواقي - أمامي فقط، عرض مراقبة ضغط الإطارات، التحكم في ثبات المركبة (VSC).

-          بعض كماليات تويوتا راش 2023

ضوء في الصندوق الخلفي، قفل مركزي، مقاعد خلفية قابلة للطي، مقاعد جلد، عرض المعلومات المتعددة، فتحات مكيف خلفية، منافذ الطاقة، تعديل إمالة المقود، جهاز كمبيوتر لقياس الأميال المتبقية نظراً للوقود، أضواء نهارية - مصابيح LED، مزيل الضباب للنافذة الخلفية، سياج على السقف، كابح سقفي، التحكم بالسرعة، تحكم الصوت على عجلة القيادة، كبسة التحكم بالسرعة على المقود، دخول من غير مفتاح، زر بدء التشغيل، شاشة تعمل باللمس.

-          كم سعر سيارة راش 2023 في السعودية

تم إطلاق السيارة للبيع في السعودية من خلال فئتين ويبلغ سعر سيارة راش 2023 في السعودية من 73,255 ريال سعودي مع إمكانية تمويل الشراء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى