#اليوم السابع - #فن - بشرى فى معسكر مغلق بسبب " القمر فى أخر الدنيا "

#اليوم السابع - #فن - بشرى فى معسكر مغلق بسبب " القمر فى أخر الدنيا "
#اليوم السابع - #فن - بشرى فى معسكر مغلق بسبب " القمر فى أخر الدنيا "

بشرى فى معسكر مغلق بسبب " القمر فى أخر الدنيا "

دخلت الفنانة بشرى في معسكر مغلق لتصوير جميع المشاهد الداخلية في مسلسل "القمر في أخر الدنيا" للمخرج تامر حمزة والانتهاء من جميع المشاهد الداخلية من الأحداث، وتتواجد حالياً في مدينة 6 أكتوبر مع عدد من النجوم ويكثف مخرج العمل عدد ساعات التصوير للحاق بالعرض في شهر رمضان المقبل.

و تجسد بشرى دور أم لولدين،  وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، ويشارك في بطولته، بجانب الفنانة بشرى، مؤمن نور، ثراء جبيل، سميرة عبدالعزيز، أحمد كرارة، وأميرة نايف ومن إخراج تامر حمزة.

وكانت أخر مشاركات الفنانة بشرى في الدراما مسلسل "عوالم خفية" أمام الزعيم عادل إمام، ورانيا فريد شوقى، صلاح عبد الله، اسامة عباس، هبة مجدى، طارق صبرى وأخرون، إخراج رامى إمام.

وكانت آخر أعمال المخرج تامر حمزة فى عالم الدراما التليفزيونية مسلسل "قيد عائلي"، الذي شارك في بطولته كل من عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ودينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي، سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023