أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - "كورونا" يجبر مسلسلى "دهب عيرة" و"بـ 100 وش" على أجازة 10 أيام

#اليوم السابع - #فن - "كورونا" يجبر مسلسلى "دهب عيرة" و"بـ 100 وش" على أجازة 10 أيام
#اليوم السابع - #فن - "كورونا" يجبر مسلسلى "دهب عيرة" و"بـ 100 وش" على أجازة 10 أيام

"كورونا" يجبر مسلسلى "دهب عيرة" و"بـ 100 وش" على أجازة 10 أيام

قرر القائمون على مسلسلى "دهب عيرة" للنجمة يسرا والمخرج سامح عبد العزيز، و"بـ100 وش" للنجمة نيللى كريم وآسر ياسمين توقف التصويربشكل مؤقت لمدة 10 أيام حماية من انتشار فيروس كورونا المستجد للحفاظ على المتواجدين من انتشار الفيروس، خاصة وأن كل عمل يضم عدد كبير من النجوم وكرو الإخراج والإنتاج وعمال اضاءة وتصوير وخلافه، ومن المقرر أن يستأنفوا التصوير في الأسبوع الثانى من شهر إبريل.

ومسلسل "دهب عيرة" إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك فى بطولته إلى جانب يسرا كلا من حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، جومانا مراد، بيومى فؤاد، وخالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى وتيام مصطفى قمر وعدد آخر من الفنانين.

ونفس الأمر لمسلسل "ب100 وش" للنجمة نيللى كريم وآسر ياسين توقف التصوير لمدة 10 أيام بشكل مؤقت حفاظاً عى سلامة الجميع، رغم احتياطات الجميع وتعقيم لوكيشن التصوير، إلا أن صناع العمل قررا التوقف مؤقتاً للإنتهاء من تلك الأزمة.

وكانت نيللى كريم استأنفت التصوير بعد الحادق الذى تعرضت له أثناء التصوير بعد 3 أيام لتحملها بالمسئولية، ويشارك في بطولة العمل كل من: آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، اسلام إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، إخراج كاملة أبو ذكرى .

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أحمد آدم : الفن بعد كورونا هيتيغر وهيركز على الجانب الإنسانى من حياتنا