أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - جيسيكا شاستين لعبت دور ابنة لنجم يكبرها بـ7 سنوات وصدقها العالم

جيسيكا شاستين لعبت دور ابنة لنجم يكبرها بـ7 سنوات وصدقها العالم

يتزامن، اليوم الثلاثاء 24 مارس، مع عيد ميلاد النجمة جيسيكا شاستين، أحد أهم نجمات هوليود، حيث تتم اليوم عامها الـ43، وذلك بعدما حفرت اسمها بأحرف من ذهب خلال مشوارها الفني، وشاركت في بطولة العديد من الأفلام البارزة في تاريخ هوليود لتترشح لجائزة الأوسكار مرتين في مسيرتها، بالإضافة لنيلها العديد من الجوائز الأخرى.

وبالتزامن مع الاحتفال بمولدها نسلط الضوء اليوم علي قصة واحد من أهم أدوارها وتحديداً مشاركتها في بطولة فيلم interstellar حيث لعبت فيه دور ابنة بطل العمل ماثيو ماكونهى، والتي تمكنت خلال أحداث الفيلم من إنقاذ البشرية وحل المعادلة التي أنقذت سكان الكوكب من وجود بديل لهم يرحلوا له بعد دمار الأرض.


ماثيو ماكونهى

الغريب أن فارق السن بين جيسيكا شاستين ووالدها بأحداث الفيلم ماثيو ماكونهى في الواقع لا يزيد على سبع سنوات فقط، إلا أنهما تمكنا معاً من أن يجعلوا مشاهدى الفيلم يصدقون أنه أباها وكللا ذلك خلال واحد من أكثر المشاهد الراسخة في تاريخ السينما حين عاتبت والدها علي خذلان وعده أثناء رحلته في الفضاء بعدم العودة في الوقت المحدد ليبكي متأثراً من هذا العتاب الذى صنف كأفضل مشاهد الفيلم.

جدير بالذكر أن فيلم interstellar حقق العديد من النجاحات سواء علي مستوي الإيرادات أو آراء النقاد ممن أشادوا بالفيلم الذى قام بإخراجه كريستوفر نولان، وذلك بعدما ضم العمل مجموعة من نجوم ونجمات هوليود منهم آنا هاثاوى، مارك ويلبيرج بجانب ماثيو ماكونهى كما ترشح الفيلم لمجموعة من جوائز أوسكار ونال جائزة أفضل موسيقى تصويرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أحمد آدم : الفن بعد كورونا هيتيغر وهيركز على الجانب الإنسانى من حياتنا