#اليوم السابع - #فن - كلو كاردشيان في حجر ذاتي مع صديقها السابق و ابنتهما "ترو" .. اعرف القصة

#اليوم السابع - #فن - كلو كاردشيان في حجر ذاتي مع صديقها السابق و ابنتهما "ترو" .. اعرف القصة
#اليوم السابع - #فن - كلو كاردشيان في حجر ذاتي مع صديقها السابق و ابنتهما "ترو" .. اعرف القصة

كلو كاردشيان في حجر ذاتي مع صديقها السابق و ابنتهما "ترو" .. اعرف القصة

 وسط انتشار فيروس كورونا الذي يهدد العالم يسعى النجوم والمشاهيرعلي الالتزام بالحجرالذاتي خوفا من وصول الفيروس لهم ، و كانت آخرهؤلاء النجمات هي نجمة تليفزيون الواقع الشهير كلوكاردشيان مع ابنتهما ترو طومبسون وما فاجئ الجميع أن يتواجد مع كلو صديقها السابق ووالد ترو لاعب كرة السلة الشهير تريستان طومبسون و ذلك بالرغم من انفصاله عنها منذ فترة طويلة .

بعد أمر الإقامة المنزلية والحجر الصحي في المنزل بولاية كاليفورنيا ، قرر الـ couple السابق أن يجتموا معا، وذلك وفقا لـ Us Weekly ، حيث أكد مصدر للمجلة أن  كلو وتريستان معا في الحجر الصحي .

بينما أضاف مصدر آخر، "كونه في الحجر الصحي تحولت كلو نقطة ضعف بالنسبة له ، من جهة أخري تعترف كلو دائما أنه سيظل جزء مهم من حياتها كونه والد ابنتها الوحيدة ترو.

و حسب موقع " دايلي ميل " أن هذه الاخبار قد انتشرت بكثافة بعد أن أكدت كلو كارداشيان إنها ونجم الدوري الاميركي للمحترفين تم لم شملهما من جديد .

يذكر أن هناك عدد كبير من النجوم والمشاهير أعلنوا عن توقف أعمالهم الفنية بسبب "فيروس كورونا" كذلك عدد من المهرجانات، وأبرزهم إلغاء مؤتمر و مهرجان SXSW الموسيقي الشهير والذي يشارك به عدد هائل من نجوم العالم ويرجع سبب إلغاء الفعاليات لانتشار فيروس كورونا، ولنفس السبب تم تأجيل مهرجان "COACHELLA" الشهير حتي شهر أكتوبر المقبل ، كما كشف القائمون علي" Cirque du Soleil " تأجيل عروض " Kurios " بدءا من السبت الماضي وحتي يوم 15 أبريل المقبل وهو الخبر الذي تناقلته الكثير من المواقع الفنية العالمية، ومن أبرزها موقع " نويز "، وجاء هذا القرار بسبب الأخذ في الاعتبار توصية منظمة الصحة العالمية بعدم التجمعات و ذلك تجنبا لتصاعد وانتشار وباء فيروس كورونا .

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى