أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - إعادة جدولة مواعيد حفلات فريق Violent Femmes لشهر نوفمبر المقبل

#اليوم السابع - #فن - إعادة جدولة مواعيد حفلات فريق Violent Femmes لشهر نوفمبر المقبل
#اليوم السابع - #فن - إعادة جدولة مواعيد حفلات فريق Violent Femmes لشهر نوفمبر المقبل

إعادة جدولة مواعيد حفلات فريق Violent Femmes لشهر نوفمبر المقبل

أعاد الفريق الغنائى الأمريكي "  Violent Femmes " جدولة تواريخ حفلات جولته الغنائية  فى أستراليا ونيوزيلاندا، والتى كانت من المفترض أن تبدأ نهاية هذا الأسبوع فى تاسمانيا ، و قد كشف موقع " نويز " أنه تم تغير مواعيد حفلات الجولة الغنائية لتقام في شهر نوفمبر المقبل، وجاءت فكرة اعادة الجدولة  بسبب انتشار فيروس كورونا .

و أشار الموقع أن اسعار التذاكر سترد لأي من حاملي تذاكر الحفلات التي تم تأجيلها ولن يتمكنوا من حضور الحفلات بتواريخها الجديدة .

وقدم فريق " Violent Femmes " عدد كبير من الأعمال الغنائية الناجحة طوال مسيرته، و من أبرز هذه الأغنيات " add it up " و " color me once " و " i wanna see you again " و غيرهم .

يذكر أن هناك عددا كبيرا من النجوم والمشاهير أعلنوا عن توقف أعمالهم الفنية بسبب " فيروس كورونا " كذلك عدد من المهرجانات، وأبرزهم إلغاء مؤتمر و مهرجان SXSW الموسيقي الشهير والذي يشارك به عدد هائل من نجوم العالم ويرجع سبب إلغاء الفعاليات لانتشار فيروس كورونا، ولنفس السبب تم تأجيل مهرجان "COACHELLA" الشهير حتي شهر أكتوبر المقبل.

كما كشف القائمون علي" Cirque du Soleil " تأجيل عروض " Kurios " حتي يوم 15 أبريل المقبل وهو الخبر الذي تناقلته الكثير من المواقع الفنية العالمية ، و من أبرزها موقع " نويز " ، وجاء هذا القرار بسبب الأخذ في الاعتبار توصية منظمة الصحة العالمية بعدم التجمعات و ذلك تجنبا لتصاعد وانتشار وباء فيروس كورونا .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أحمد آدم : الفن بعد كورونا هيتيغر وهيركز على الجانب الإنسانى من حياتنا