أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - دوا ليبا ضيفة Saturday Night Live 28 مارس الجارى.. فمن هو مقدم الحلقة؟

دوا ليبا ضيفة Saturday Night Live 28 مارس الجارى.. فمن هو مقدم الحلقة؟

اعتاد متابعو برنامج " Saturday Night Live " الذي يعرض علي قناة NBC علي المفاجآت التي تضمها عادة حلقات البرنامج و هو ما يجعلهم دائما في حماس شديد لمشاهدة المزيد من الحلقات، و قد كشف القائمون علي " Saturday Night Live " أن المخرج و المؤلف الأمريكي جون كراسينسكي البالغ من العمر 40 عام  سيقوم بتقديم الحلقة الجديدة و التي من المقرر عرضها  يوم السبت 28 مارس المقبل .

اما ضيفة الحلقة فهي النجمة العالمية دوا ليبا مغنية "Physical" البالغة من العمر 24 عام، والتي ستفاجئ عشاقها و محبيها بعدد من أسرار حياتها الشخصية خلال الحلقة إضافة الي تقديمها عدد من أغنياتها الشهيرة .


دواا ليبا و جون

 

 ويأتي ظهور جون كراسينسكي في البرنامج بعد أسبوع من عرض فيلمه الجديد " A Quiet Place Part II " بدور العرض العالمية يوم 20 مارس الجاري ، وقبل أسبوع من إطلاق دوا ليبا البومها الغنائي الجديد الذي يحمل اسم " Nostalgia " و المقرر إطلاقة في 3 أبريل المقبل و ينتظره قطاع كبير من محبي و عشاقي دوا ليبا التي تمتلك شعبية جارفة حول العالم .

و لم يعرف الكثيرون أنها المرة الأولي التي يقدم فيها جون كراسينسكي حلقة من برنامج " Saturday Night Live " ، في حين يعد هذا هو الظهور الثاني لدوا ليبا بهذا البرنامج .

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أحمد آدم : الفن بعد كورونا هيتيغر وهيركز على الجانب الإنسانى من حياتنا