أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - على الحجار ينتهى من تصوير أغنية جديدة بمدينة بالأقصر...اعرف التفاصيل

على الحجار ينتهى من تصوير أغنية جديدة بمدينة بالأقصر...اعرف التفاصيل

انتهى المطرب على الحجار مؤخراً من تصوير كليب جديد يحمل اسم  "ست الودع" في محافظة الأقصر، حيث شارك بمهرجان دندرة للموسيقي والغناء بمحافظة ، الأغنية من كلمات الشاعر محمد العسيري وألحان محمود صلاح، وهي أغنية باللهجة الصعيدية وشارك في الأغنية الفنان الحج ضوي، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة.

على الحجار والحج ضوي
على الحجار والحج ضوي

 

الحجار طرح مؤخرا أغنية "قبل ما تواعد" من تأليف الشاعر مايكل عادل وألحان شادى مؤنس وتوزيع موسيقى رفيق عدلى وحققت نجاحا كبيرا.

وكان آخر ألبومات على الحجار «ماتخدى بالك»، الذى طرحه فى العام الماضي، وضم 12 أغنية هم، «يا لدانة»، و«مين فينا مش محتاج»، و«ما تاخدى بالك»، و«هوة انتى معايا على الدنيا»، و«دارى جمالك»، و«مش هاخش النار عشانك»، و«عيشة الحنية»، و«ماليش فى العند»، و«جايلك»، و«جبلى»، و«لسة الشتا»، و«جوة حضنى».

9c6ed13c-1e12-4215-911d-3bf073d84755

يذكر آن المطرب على الحجار أحيا حفل غنائى فى الليلة الثانية من مهرجان دندرة للموسيقى والغناء تحت شعار "كامل العدد"، بدأ بأغنية "ماتمنعوش الصادقين" من كلمات عبد الرحمن الأبنوى، وألحان عمار الشريعى، وقدم أيضا عددا من أغانيه المتنوعة منها "تجيش نعيش، والزين والزينة، والليل الأخرة، وقالو علينا ديابة تترمسلسل ذئاب الجبل، وعارفة، ومسألة مبدأ، زى الهوا، الرحايا، وعريسنا واصل، وفِى هاويد الليل، وخاصمنى يا زمانى، وبوابة الحلوني"، وسط ترحاب كبير من جمهور الحفل.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أحمد آدم : الفن بعد كورونا هيتيغر وهيركز على الجانب الإنسانى من حياتنا