#اليوم السابع - #فن - بيشترى مزرعة قريبة منها عشان ترجعله.. هل يسعى بن أفليك لاستعادة جنيفر جارنر؟

بيشترى مزرعة قريبة منها عشان ترجعله.. هل يسعى بن أفليك لاستعادة جنيفر جارنر؟

هل يحاول بن أفليك استعادة زوجته السابقة جنيفر جارنر بشراء مزرعة في أوكلاهوما بالقرب من مزرعة عائلتها؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن نشر موقع " NW " تقريرا يؤكد أن عائلة جارنر تمتلك مزرعة ضخمة في أوكلاهوما بالولايات المتحدة الامريكية ، والتي غالبا ما تستخدمها الممثلة الشهيرة من أجل إنتاج طعام عضوى "أورجانك" لها.

 

ووفقا للموقع ابن أفليك يخطط للاستفادة من شغف زوجته السابقة بالمزرعة من خلال شراء مزرعة مجاورة لمزرعة عائلته، وإنشاء متجر في أوكلاهوما وكأنه يخطط لمؤامرة لمي يستعيد زوجته من جديد.  

 

وقد أكد مصدر للموقع أن نجم هوليوود الشهير بن أفليك يجري حاليا محادثات سرا لشراء مزرعة مذهلة بالقرب من مزرعة عائلة جنيفر ، حيث يعتقد بن أفليك أنه إذا تمكن من تحقيق ذلك ، فسوف تعود جارنر اليه ، و اشار التقرير أن النجم الشهير يريد أن يستعيد علاقتهما و يبدأ معها من جديد ، ومن ثم قرر ان يأخذ هذه البادرة الهامة ".

 

كما أكد مصدر للموقع أن بن أفليك يريد مزرعته أن تكون مزينة  بكل ما تحبه جنيفر جارنر وذلك قبل أن يكشف لها عنها ، و استكمل المصدر مؤكدا أن جنيفر جارنر سيتم نقلها إلى المزرعة على متن طائرة خاصة ، ويفاجأها بالمزرعة الجديدة  ، ثم يجلس امهامها على ركبة واحدة ليعبر لها عن حبه و أمنيته ان يستعيد علاقتهما الهادئة المستقرة .

 

و بعد أن أثار التقرير ضجة كبيرة ، كيف موقع " جوسيب كوب " أن القصة وهمية و مختلقة و ذلك بعد التواصل مع المتحدث بأسم بن أفليك و الذي أكد أن بن أفليك لن يشتري مزرعة في أوكلاهوما ولم  يحاول استعادة زوجته السابقة .

 


جنيفر جارنر وبن أفليك (1)

 

 

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023