أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - هل ستقيم سكارليت جوهانسون وكولين جوست حفل زفافهما في ديزنى لاند؟

هل ستقيم سكارليت جوهانسون وكولين جوست حفل زفافهما في ديزنى لاند؟

لا تخطط النجمة العالمية سكارليت جوهانسون لإقامة حفل زفافها علي خطيبها كولين جوست في " ديزني لاند " في أورلاندو ، و ذلك بالرغم من تداول عدة تقارير تؤكد أنهما يخططان لحفل أسطوري في ديزني لاند والتي تعتبر مدينة أحلام الملايين ، وقد تواصل موقع " جوسيب كوب " المختص في التحقق من الشائعات المنشرة حول الفنانين  مع احدي المصادر القريبة من الزوجين و الذي أكد أنه لا توجد حقيقة لهذه القصة المختلقة للادعاء، حيث لم يخطط جوست وجوهانسون لإقامة حفل زفافهما في ديزني.


سكارليت و خطيبها

بدأت الشائعة بنشر موقع " NW " تقرير يؤكد أن الثنائي علي وشك إقامة مراسم الزواج في قلعة سندريلا في عالم ديزني و ذلك بعد أن اختارت " روز " ابنة سكارليت مدينة ديزني ليقام هناك حفل الزفاف ، ويزعم الموقع أيضا أن أصدقاء جوست وجوهانسون قد أخبروهما أن روز طلبت أن الزوجين يرتديان أزياء سندريلا والأمير في الحفل.

وكانت سكارليت جوهانسون قد تزوجت مرتين قبل ذلك الاولي من رايان رينولدز و الثانية من رومان دورياك و كانت مده كل زيجه 3 سنوات ، لذلك يأمل المقربون من النجمة البالغة من العمر ( 35 عام ) أن تستمر زيجتها الجديدة لفترة أطول .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أحمد آدم : الفن بعد كورونا هيتيغر وهيركز على الجانب الإنسانى من حياتنا