أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - هل سيتم إلغاء حفلات سيلين ديون فى باريس بسبب انتشار فيروس كورونا؟

هل سيتم إلغاء حفلات سيلين ديون فى باريس بسبب انتشار فيروس كورونا؟

تمتلك النجمة العالمية سيلين ديون شعبية جارفة حول العالم ، و من المعروف أن حفلاتها الغنائية تضم الآلاف من عشاقها ومحبيها ومن المعنيين بالموسيقي والغناء، و كانت النجمة الشهيرة تستعد لإحياء أربع حفلات غنائية ضخمة في باريس وذلك ضمن جولتها " Courage " .

سيلين ديون (1)
سيلين ديون 

 

 أشار موقع " كلوزر" بنسخته الفرنسية أن من المقرر أن النجمة الشهيرة سيلين ديون ستحيي الأربع حفلات في " Paris La Défense Arena " بفرنسا و ذلك في 26 و 27 و 30 يونيو ، و 1 يوليو المقبل ، لكن هل ستكون حفلات سيلين ديون في خطر؟  

سيلين ديون (2)
سيلين ديون 

في الواقع  يمنع انتشار فيروس كورونا أهم وأشهر المغنيين حول العالم من الاستمرار في إحياء حفلاتهم، وذلك يرجع إلى أن تمنع وجود التجمعات في الأماكن التي تضم أكثر من 5000 شخص، في حين يمكن أن يستوعب Paris La Défense Arena حوالي 40،000 متفرج لذلك هناك عدد من التكهنات حول الغاء حفلاتها .

وأشار الموقع أن جميع المغنيين الذين طرحوا تذاكر حفلات موسيقية الآن لن يبيعوا أي شيء بسبب حالة الرعب المنتشرة بسبب هذا الفيروس .

  سيلين ديون باحدي الحفلات

سيلين ديون باحدي الحفلات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - الموسم الثانى من The Last Kids on Earth قادم 17 أبريل الجارى
التالى #اليوم السابع - #فن - أحمد آدم : الفن بعد كورونا هيتيغر وهيركز على الجانب الإنسانى من حياتنا