أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - فريدة سيف النصر تستكمل "أولاد إمبابة" وتستعد لـ"الفتوة".. بعد شفائها

#اليوم السابع - #فن - فريدة سيف النصر تستكمل "أولاد إمبابة" وتستعد لـ"الفتوة".. بعد شفائها
#اليوم السابع - #فن - فريدة سيف النصر تستكمل "أولاد إمبابة" وتستعد لـ"الفتوة".. بعد شفائها

فريدة سيف النصر تستكمل "أولاد إمبابة" وتستعد لـ"الفتوة".. بعد شفائها

طمأنت الفنانة فريدة سيف النصر محبيها في تصريح لـ"اليوم السابع" قائلة أنها تعافت من التورم الذى فاجأها فى وجهها، قائلة: "الحمد لله أنا بخير.. ومروجو الإشاعات كادوا يتسببون في إلغاء الأعمال التي تعاقدت عليها مؤخرا".

وأضافت سيف النصر أنها تستكمل تصوير أحداث دورها فى فيلم "أولاد إمبابة" الأسبوع المقبل، كما أنها تستعد لتصوير مسلسل الفتوة أمام النجم ياسر جلال.

ووجهت فريدة سيف النصر الشكر لكل الفنانين والإعلاميين الذين اطمأنوا عليها، قائلة: "الحمد لله مفيش كورونا.. كورونا الوحيدة اللى اعرفها بتاعتنا بتاعة زمان اللى كنا ناكلها تكسر سنانا"، مناشدة بعدم نشر هذه الأخبار السيئة بسبب تعب والدتها، قائلة: "كفاية فتاوى وأنا قاعدة على قلبكم أنا عندى أحفاد عايزة أربيهم وأشوفهم فى الكوشة وزى ما حبتونى وأنا صغيرة وقمر تحبونى دلوقتى".

وكانت الفنانة فريدة سيف النصر كشفت أن لدغة حشرة صغيرة هى السبب الرئيسى وراء هذا التورم، مضيفة أنها كانت تصور مشاهد من مسلسلها الجديد "ولاد إمبابة" فى حديقة بمكان زراعى وتعرضت للدغة من حشرة دون أن تشعر.

وأوضحت فريدة سيف النصر أن الطبيب المعالج لها اكتشف هذا الأمر بسبب ظهور مكان لدغة الحشرة إلا أنه لم يكتشف نوعها حتى الآن مشيرة إلى أن بشرتها حساسة وذلك جعل الأمر يبدو كما ظهر فى الصورة التى نشرتها، لافتة أن السبب الثانى للتورم هو ظهور "خراج" تحت ضرسها إلا أن الورم يهبط بشكل تدريجى بالعلاج الذى تسيرعليه وأصبحت حالتها أفضل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مريم نعوم: سلطت الضوء على ختان الإناث في "بين بحرين"
التالى #اليوم السابع - #فن - بكامل أناقتها وشياكتها.. نانسى عجرم فى تصفيات The voice kids "صور"