أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - اختيار كيم بودنيا للعب دور أقدم السحرة فى الموسم الثانى من The Witcher

#اليوم السابع - #فن - اختيار كيم بودنيا للعب دور أقدم السحرة فى الموسم الثانى من The Witcher
#اليوم السابع - #فن - اختيار كيم بودنيا للعب دور أقدم السحرة فى الموسم الثانى من The Witcher

اختيار كيم بودنيا للعب دور أقدم السحرة فى الموسم الثانى من The Witcher

انضم الممثل كيم بودنيا بطل مسلسل (Killing Eve)، إلى فريق عمل الموسم الثانى من مسلسل The Witcher ، العمل الذى يعرض على شبكة Netflix من بطولة هنري كافيل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "thewrap"، سيلعب بودنيا دور فيسمير، الساحر الأقوى والأقدم في السلسلة، وسيكون واحد من الناجين من المذبحة في كاير مورهان، وهي مذبحة مؤلمة قضت على السحرة تقريباً.

كما ستتمتع شخصية بودنيا بحماية شديدة من القلة المتبقية من السحرة، حيث يرى أنهم مجتمع مهدد بالانقراض، كما قررت شبكة قنوات نتفليكس، تجديد مسلسل الفانتازيا والخيال The Witcher لسبعة مواسم جديدة، تعرض على مدار السنوات القادمة، بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول عبر الشبكة وتحقيق لتقييمات عالية.

وكشفت بعض التقارير الأجنبية، عن انضمام الممثل العالمى كريستوفر هيفجو، للموسم الثانى من مسلسل الدراما والخيال The Witcher، المقرر بداية التصوير فيه الأسابيع المقبلة على أن يعرض نهاية العام الجارى عبر شبكة قنوات نتفليكس.

لم يكن هيفجو، أول الممثلين من GOT المنضمين للمسلسل الشهير The Witcher، فأنضم مؤخراً الممثل فلاديمير فورديك مؤدى شخصية النايت كينج فى المسلسل الأول، الذى يعمل على تجسيد مشاهد القتال بالأسلحة اليدوية، وشارك فى العديد من تجسيد مشاهد القتال داخل مسلسل حتى قرر The Witcher.

وبحسب التقارير، فإن القائمين على العمل الدرامى الشهير The Witcher، يعملون على كتابة السيناريو حاليا للموسم الثانى والذى سينتهى فى 20 أسبوعاً بحلول نهاية فبراير المقبل وسرعان ما سيتم البدء فى عملية التصوير.

The Witcher هو من بطولة الممثل العالمى هنرى كافيل، فريا ألان، جوى باتى، ميلى برادى، توم كانتون، أنيا تشالوترا، ايمون فارن، بيورن هلينور هارالدسون، آدم ليفى، جودى مايو، وهو مسلسل مصنف للكبار فقط.

ويدور مسلسل The Witcher حول قوى خارقة ومهارات قتالية كبيرة يتمتع بها بطل المسلسل وهو جيرال أوف ريفيا صياد وحوش يتجول حتى يلتقى بالفتاة المنشودة التى أغتنمها فى سباق "المفاجأة" فى الحلقات الأول بعد أن أنقذ والدها من تعويذة، ويتلقى جيرال بساحرة وتجمعه معها علاقة غرامية يخوضها بها الكثير من المغامرات.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - تصوير 70% من أحداث "ليالينا".. وأطباء وتعقيم فى اللوكيشن
التالى #اليوم السابع - #فن - أحمد آدم : الفن بعد كورونا هيتيغر وهيركز على الجانب الإنسانى من حياتنا