أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - أوس أوس وحمدى الميرغنى عينهم على السينما بعد "اتنين فى الصندوق"

#اليوم السابع - #فن - أوس أوس وحمدى الميرغنى عينهم على السينما بعد "اتنين فى الصندوق"
#اليوم السابع - #فن - أوس أوس وحمدى الميرغنى عينهم على السينما بعد "اتنين فى الصندوق"

أوس أوس وحمدى الميرغنى عينهم على السينما بعد "اتنين فى الصندوق"

انتهي الفنان محمد أسامة الشهير بـ اوس اوس و الفنان حمدي الميرغني من تصوير أحدث أعمالهما علي صعيد الدراما، وذلك بعدما انتهيا من تصوير كافة مشاهدهما في مسلسل "اتنين في الصندوق"، والذي من المفترض أن يعرض خلال شهر رمضان القادم.

وما ان انتهي الثنائي من تصوير  هذا المسلسل حتي بدأوا في عقد جلسات عمل حالياً تجمعهما مع المنتج وائل عبد الله بغرض وضع اللمسات النهائية علي فيلم جديد يقوم ببطولته الثنائي معاً، ومن المفترض البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة، علي أن يحددوا اسم مؤقت للفيلم.

علي جانب آخر رُزق نجم مسرح مصر الفنان الشاب محمد أسامة "أوس أوس"، مؤخراً خلال الأيام الماضية بمولود جديد، أطلق عليه اسم "على"، حيث نشر عبر حسابه على تويتر، صورة له من داخل المستشفى، وعلق عليها قائلا: "الحمد لله (على محمد أسامة).. اللهم اجعل القرآن العظيم ربيع قلبه، وشفاء صدره، ونور بصره".

مسلسل "اتنين فى الصندوق" كان يحمل اسم "روحين فى زكيبة" قبل أن يتم تغييره وهو من تأليف لؤى السيد وإخراج محمد مصطفى وبطولة حمدى الميرغنى وأوس أوس ونهى عابدين وصلاح عبد الله وبيومى فؤاد وانتصار ورحاب الجمل وأحمد عبد الله محمود وهايدى رفعت ومحمد حسنى وياسر الطوبجى ومحمود الشرقاوى ومحمود عبد الغفار وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدى.

من ناحية أخرى، تواصلت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية مع محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس" نجم مسرح مصر الذى حضر إلى إنجلترا منذ عدة أسابيع لمقابلة صديقه نجم ليفربول، وذكرت الصحيفة أن محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس" صاحب الـ5.6 مليون متابع على موقع إنستجرام حضر مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد التى أقيمت على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز وانتهت بفوز ليفربول بهدفين دون مقابل، والتقى مع فى إحدى حجرات الملعب قبل أن يقدم صلاح الممثل المصرى لأصدقائه وزملائه فى الفريق أليكس أوكسليد تشامبرلين وديان لوفرين، كما أهداه قميصه الذى لعب به المباراة ذاتها.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أحمد آدم : الفن بعد كورونا هيتيغر وهيركز على الجانب الإنسانى من حياتنا