أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - دلال عبد العزيز تنضم لمسلسل "جمع سالم" مع

دلال عبد العزيز تنضم لمسلسل "جمع سالم" مع

انضمت النجمة دلال عبد العزيز لمسلسل "جمع سالم"، من بطولة ، والمقرر انطلاق تصويره اليوم السبت في إحدى الديكورات الخاصة بالعمل، والمسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج إيمان حداد، وتعتبر آخر نجمات دراما موسم السباق الرمضانى المقبل حيث تم التعاقد معها على بطولة المسلسل في اللحظات الأخيرة.

203806_0
 

ويتكتم صناع المسلسل على التفاصيل والفنانين المشاركين في البطولة إلى حين الانتهاء من كافة التعاقدات والبدء في تصوير أول المشاهد، حيث وضعت الشركة المنتجة خطة لتصوير العمل خلال الفترة المقبلة على أن يستمر التصوير طوال الشهر الكريم لاسيما وأن الوقت المتبقي قبل حلول رمضان غير كاف لإنهاء العمل.

يذكر أن دلال عبد العزيز تشارك في السباق الرمضانى من خلال مسلسل "فالنتينو"، مع الزعيم عادل إمام للمخرج رامى إمام، وتأليف أيمن بهجت قمر، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم، داليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن أخر أعمال فى الدراما مسلسل "ممنوع الإقتراب والتصوير"، للمخرج زياد الوشاحى، تأليف محمد الصفتى، وشارك في بطولة العمل كل من الفنان فتحى عبد الوهاب ونسرين أمين، ومى القاضي ومحمد شاهين وحازم سمير وعرض في عام 2018، وتدور أحداثه حول فنانة صاعدة تصل إلى قمة النجومية، وبالتدريج تتحول إلى واحدة من مشاهير المجتمع، لكن دائمًا ما يكون هناك ثمن لتلك الشهرة تضطر إلى دفعه، فتقع جريمة قتل تتورط بها.

472202002040432473247

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أحمد آدم : الفن بعد كورونا هيتيغر وهيركز على الجانب الإنسانى من حياتنا