أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - فيديو وصور.. بسبب ابنتها.. ما هى الاطعمة التى تمنعها كيلى جينر من دخول المنزل؟

فيديو وصور.. بسبب ابنتها.. ما هى الاطعمة التى تمنعها كيلى جينر من دخول المنزل؟

كشفت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيلي جينر أن هناك أحدى الاطعمة غير مسموح دخول منزلها، وهو الأمر الذي يثير بعض الجدل بعد تداول الخبر .

أكدت المليارديرة الشهيرة و نجمة تلفزيون الواقع " Keeper Up with the Kardashians " البالغة من العمر 22 عامًا في فيديوهات يوميات " Harper’s Bazaar " فقد كشفت كيلي أن منزلها خالي تماما من الفول السوداني ، و ذلك كون ابنتها الوحيدة ستورمي مصابة بالحساسية.

واستكمل كيلي جينر كلامها قائله ليس فقط السوداني بل جميع المكسرات ، و بالضرورة أن تتناول ستورمي الفاكهة الطازجة  و تحديدا التوت الأزرق ، كما تتناول ايضا الديك الرومي ، و كشفت جينر أن ستورمي تعشق تناول الـ " bagels " و هو احدي أنواع الخبز .

1
 

يذكر أن كيلي جينر وترافيس سكوت احتفالا مؤخرا بعيد ميلاد ابنتهما"ستورمي "  الثاني و الذي حضره عدد هائل من النجوم العالمين و من أبرزهم وزوجها كاني ويست وأولادهم نورث وسانت ، روزاليا ، كريسي تيجين ، جون ليجيند وابنتهم لونا و كلو كارداشيان وابنتها ترو ، كما حضر الحفل كل من كيندال جينر وهايلي بالدوين ، وغيرهم .

2
 

3
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - محمد محمود عبد العزيز ضيف شرف فى "النهاية" مع يوسف الشريف
التالى #اليوم السابع - #فن - آخرها نيولوك جديد.. 10 صور لـ"نرمين الفقى" تألقت بها على السوشيال ميديا