#اليوم السابع - #فن - كايلى جينر تنشئ مدينة ملاهى للاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الثانى.. فيديو

كايلى جينر تنشئ مدينة ملاهى للاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الثانى.. فيديو

احتفلت نجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر، للعام الثاني على التوالي بعيد ميلاد ابنتها ستورمي من خلال صناعة مدينة ملاهي متكاملة، حيث أطلقت على المدينة اسم "عالم ستورمي"، ورغم تعرّضها لانتقادات شديدة العام الماضي بسبب الحفل الباذخ الذي رجح أنه كلف مئات الآلاف من الدولارات إلا أنها نفذت نفس فكرة العام الماضى متجاهلة ردود الأفعال ضدها.

وأظهر فيديو نشرته كايلى جينر على تطبيق "تيك توك"، شكل مدينة الملاهى، حيث صممت بوابة الملاهي من لعبة مطاطية ضخمة على شكل وجه ستورمي التي أنجبتها كايلي جينر من حبيبها مغني الراب ترافيس سكووت، ودخل الضيوف من مدخل خاص تم تصميمه خصيصاً من أجل الحفل الذي يبدو من الصور والفيديوهات بأنه يتجاوز تكلفة الحفل في عيد ميلاد طفلتها الأول.

وكانت قد كشفت نجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر أنها كانت ستستأجر الطائرة الهليكوبتر التي تحطمت وأودت بحياة أسطورة كرة السلة الأمريكي كوبي براينت وابنته وسبعة آخرين.

كايلى جينر تصنع مدينة ملاهى
كايلى جينر تصنع مدينة ملاهى

 

وأشارت كايلي إلى أنها كانت تود مفاجأة ابنتها ستورمي برحلة عبر نيويورك بالطائرة الهليكوبتر بمناسبة عيد ميلادها الثاني، لافتة أنها قامت برحلة من قبل مع نفس الطيار الذى توفي بطائرة كوبي براينت، وذلك في ذكرى عيد ميلاد ابنة أخيها، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

وقالت كايلي جينر: "كانت تلك المروحية التي كنت سأطير بها، كما نشرت رسالة على حسابها بموقع "أنستجرام" تواسي فيها أسر الضحايا وتؤكد أن الطيار كان صديقاً لها".

مدينة ملاهى لابنته كايلى جينر
مدينة ملاهى لابنته كايلى جينر

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - هنيدى بشنب فى أول فيديو على تيك توك على طريقة رمضان مبروك أبو العلمين
التالى #اليوم السابع - #فن - آخرها نيولوك جديد.. 10 صور لـ"نرمين الفقى" تألقت بها على السوشيال ميديا