أخبار عاجلة
ظهور أول إصابة بفيروس كورونا الصيني في أمريكا -

#اليوم السابع - #فن - "روحي" أغنية من ألبوم مروة نصر الجديد..بتوقيع إيهاب عبد العظيم

#اليوم السابع - #فن - "روحي" أغنية من ألبوم مروة نصر الجديد..بتوقيع إيهاب عبد العظيم
#اليوم السابع - #فن - "روحي" أغنية من ألبوم مروة نصر الجديد..بتوقيع إيهاب عبد العظيم

"روحي" أغنية من ألبوم مروة نصر الجديد..بتوقيع إيهاب عبد العظيم

تتعاون المطربة مروة نصر مع الشاعر الغنائي  إيهاب عبد العظيم، في أغنية بألبومها الجديد بعنوان "روحي" من ألحان سامر أبو طالب، ومن المقرر أن يتم طرحه الأيام المقبلة على يوتيوب، وقال مؤلف الأغنية الشاعر إيهاب عبد العظيم لـ"اليوم السابع"، إنه سعيد بالتعاون مع مروة نصر في عمل جديد، موضحا أن الأغنية تجمع بين الطابع الرومانسي، واتمنى أن تنال إعجاب الجمهور وقت طرحه.

كما تشارك أيضا المطربة مروة مع عزيز الشافعي في الأغنية الرئيسية للألبوم، والتي تحمل اسم "حلوة السهرة "، من كلمات وألحان عزيزالشافعي، والتوزيع الموسيقي لأسامة عبد الهادي.

وطرحت مؤخراً مروة أغنية "حب قديم"  والأغنية من كلمات أحمد سرور وألحان مصطفى الشعيبى وتوزيع نادر حمدي وحققت نجاحا كبيرا .

يذكرأن مروة نصر سجلت ظهورها الأول في النسخة الثالثة من برنامج اكتشاف المواهب "" وقدمت العديد من الأغنيات المنفردة والألبومات الغنائية التي حققت في فترة الماضية.

وشاركت مروة نصرمؤخرا فى فيلم "نورت مصر" بأغنية "أيامنا" وتعتبر هذه هى المرة الثانية التى تغنى فيها مروة أغنية دعائية لفيلم بعد أغنيتها لفيلم "نص جوازة".

الفيلم تدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، وينتقد بعض المواقف التى تحدث فى حياتنا اليومية، وحل هذه المشكلات بطريقة لايت كوميدى من خلال الأحداث، ويشارك فيه هشام إسماعيل، مريم السكرى، تأليف وليد يوسف، وإخراج شادى على .

فيلم "نورت مصر" بطولة بيومى فؤاد، هشام إسماعيل، محمد ثروت، مريم السكرى، ومن تأليف وليد يوسف، وإخراج شادى على .

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - عرض فيلم The Gentlemen فى السعودية 23 يناير الجارى
التالى #اليوم السابع - #فن - "بنت ناس" دويتو جديد يجمع مروى اللبنانية بـ حجازى متقال