أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - صور.. هيلارى داف تنهي رحلتها "المجنونة" مع زوجها ماثيو كوما بشهر العسل

صور.. هيلارى داف تنهي رحلتها "المجنونة" مع زوجها ماثيو كوما بشهر العسل

بعد سلسلة من الرحلات الممتعة التي جمعت النجمة العالمية هيلاري داف و زوجها ماثيو كوما ، كشفت منذ قليل النجمة الشهيرة البالغة من العمر  ( 32 عام ) انها انهت رحلتها الممتعة و "المجنونة" وهي رحلة شهر العسل.

 

ونشرت داف علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الأجتماعي الشهير " إنستجرام " صورة جديدة التقطتها مع زوجها خلال تواجدهما في المطار .

4
 

من جهه اخري نشرت هيلاري داف مؤخرا علي " إنستجرام " عدد من الصور الرومانسية التي جمعتها بكوما  علي عدد من الشواطئ كذلك بأحدي الاماكن التي تخطف الأذهان بالخٌضرة وهي الصور التي لاقت سلسلة طويلة من عبارات الإعجاب و الإشادة من قبل مرتادي صفحتها التي تضم أكثر من 14.2 مليون شخص.

3

 

 يذكر أن النجمة البالغة من العمر 32 عاما ، أقامت مؤخرا مراسم زواجها في فناء منزلها الخلفى في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، ووصف أحد المصادر للموقع أنه حقا كان مهرجان حب ، فحفل الزواج الصغير أقيم في أجواء رومانسية في منزلها وحضره عدد من أصدقائها المقربين، إضافة إلى بعض أفراد عائلتها  .

وكانت هيلاري داف و ماثيو كوما تمت خطبتهما في مايو 2019 بعد قصة حب قوية استمرت لمدة عامين رصدت الكثير من تفاصيلها وسائل الأعلام الفنية من شتى أنحاء العالم .

1
 

 

2
 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - شاهد أول برومو للموسم الأول من مسلسل Star Trek: Picard قبل طرحه بأسبوعين
التالى #اليوم السابع - #فن - هبة مجدى مع ياسمين صبرى فى مسلسل "فرصة ثانية" وتبدأ التصوير اليوم