أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - محمود العسيلى ينشر صورة من حفل زفافه على خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم

محمود العسيلى ينشر صورة من حفل زفافه على خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم

احتفل الفنان محمود العسيلى، بزواجه من خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، بنشر صورة جديدة لهما، من حفل الزفاف الذى أقيم أمس الجمعة، بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن والإعلام والمجتمع، وشهدوا فرحة العروسين اللذين توجا قصة حبهما الطويلة بالزواج.

العسيلى وأمنية
العسيلى وأمنية

وأطلق العسيلى، على الصورة لقب: "أستاذ محمود العسيلى وحرمه".

Capture
 

وطرح مؤخرا النجم محمود العسيلى كليب أغنية جديدة بعنوان "تمثيلية"، وهى من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد بمشاركة محمود العسيلي، وتوزيع أمير هداية، ومكس وماستر محمد صقر.

وأكد العسيلى فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" أن طرح الأغنية جاء على سبيل الصدفة الباحتة بالتزامن مع عقد قرانه، خاصة أن الأغنية دراما بعيدة عن السعادة التى يعيشها هذه الأيام عقب عقد قرانه.

كان النجم محمود العسيلى قد خص "اليوم السابع"  بإعلان خبر استعداده لعقد قرانه على خطيبته خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، فى الإسكندرية، كما روى فى الندوة تفاصيل قصة الحب التى جمعته بخطيبته أمنية منذ أول لقاء جمعهما، والصفات المشتركة بينهما والتى جعلته يقرر الارتباط بها.

وكان العسيلى، قد حرص على مشاركة جمهوره خطته للعام الجديد، والخطوات التى سيتبعها فى 2020، ونشر مجموعة من الصور له من كواليس حفلته التى أحياها فى رأس السنة، عبر حسابه الشخصى بموقع الصور الشهير إنستجرام، وكتب "قرارات جديدة للعام، كن لطيفاً وممتعاً، وافعل ما يجعلك سعيدًا، ولا تنظر إلى الوراء، وكل عام وأنتم بخير.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - هاني سلامة ومحمد إمام ودنيا سمير غانم ومى عز الدين يغيبون عن دراما رمضان
التالى #اليوم السابع - #فن - "بنت ناس" دويتو جديد يجمع مروى اللبنانية بـ حجازى متقال