أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - "التاريخ السرى لكوثر" يعود للحياة من جديد بعد حل أزماته

"التاريخ السرى لكوثر" يعود للحياة من جديد بعد حل أزماته

اقترب فيلم "التاريخ السرى لكوثر" للخروج إلى النور بعد أن واجه مصير مجهول على مدار الفترة الماضية، حيث توقف العمل منذ أكثر من عام بسبب أزمات انتاجية رغم الانتهاء من 95 % فى أحداثه ويتبقى يومين فقط، حيث شهدت الأيام الماضية انفراجه داخل العمل بعدما استطاع القائمون عليه الوصول الى تسوية لاسيما وأن أكثر من شركة تقوم على انتاجه.

ويجرى مخرج الفيلم محمد أمين تحديد موعد تصوير اليومين المتبقيين، حتى ينتهي من العمل نهائياً قبل الاستقرار على موعد عرضه، حيث يوجد مفاضلة بعرضه فى أكثر من مهرجاناً سينمائياً حيث أن هذا الاتجاه كان الأقرب وقت تصوير الفيلم، أو طرحه فى دور العرض السينمائية فور تجهيزه والانتهاء من كافة التفاصيل.

فيلم التاريخ السرى لكوثر
فيلم التاريخ السرى لكوثر

 

فيلم "التاريخ السرى لكوثر" بطولة ليلى علوى وزينة، ويشارك فى بطولته كل من محسن محيى الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن، ومن تأليف وإخراج محمد أمين تدور أحداث الفيلم حول الوقائع التي تلت ثورة 25 يناير، وتتناول فكرة ضرورة امتلاك المواطن المصري للفكر والوعي اللازم لاستيعاب ما يحدث حوله من أمور مختلفة.

ويعود المخرج محمد أمين إلى السينما بعد غياب 7 سنوات حيث قدم آخر أفلامه "فبراير الأسود" عام 2013 وقام ببطولته خالد صالح، طارق عبد العزيز، أمل رزق، ادوارد، سليمان عيد، ميار الغيطى، وذلك بعدما قدم أمين عدداً من الأفلام الهامة منها "بنتين من مصر" بطولة وصبا ، و"ليلة سقوط بغداد" بطولة أحمد عيد وبسمة، و"فيلم ثقافى" بطولة أحمد عيد وأحمد رزق وفتحى عبد الوهاب.

ليلى علوى من الفيلم
ليلى علوى من الفيلم

 

زينة من الفيلم
من الفيلم

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - فيلم كان سببًا فى إطلاق لقب سيدة الشاشة على فاتن حمامة.. تعرف عليه
التالى #اليوم السابع - #فن - "بنت ناس" دويتو جديد يجمع مروى اللبنانية بـ حجازى متقال