أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - "الجرح رزق" آخر أغنية لشعبان عبد الرحيم قبل وفاته .. تطرح خلال أيام

#اليوم السابع - #فن - "الجرح رزق" آخر أغنية لشعبان عبد الرحيم قبل وفاته .. تطرح خلال أيام
#اليوم السابع - #فن - "الجرح رزق" آخر أغنية لشعبان عبد الرحيم قبل وفاته .. تطرح خلال أيام

"الجرح رزق" آخر أغنية لشعبان عبد الرحيم قبل وفاته .. تطرح خلال أيام

رحل المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم عن عالمنا يوم 3 ديسمبر الماضى، وقبل وفاته كان قد سجل أغنية جديدة تحمل اسم "الجرح رزق"، من كلمات الشاعر صلاح مندي، وألحان سيد شعبان عبد الرحيم، وتوزيع طه الحكيم، حسبما كشف شاعر الأغنية لـ"اليوم السابع"، مشيراً إلى أن الأغنية تحمل طابعا جديدا وتوقع تكون مفأجاة للجمهور لافتاً أنها سيتم طرحها خلال الأيام المقبلة . 

وتوفى المطرب شعبان عبد الرحيم  بعد صراع قصير مع المرض، وتم تشييع جثمانه من مسجد السيدة نفيسة، ودفن بمحافظة ، وأقيم عزاؤه بمنطقة فيصل، وحضره السياسي الكبير عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية الأسبق، ومجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية، وحكيم، وصلاح عبد الله ونادر أبو الليف ومحمود الليثي ومحمد عدوية وعبد الباسط حمودة وحلمى عبد الباقي، وبالإضافة إلى عضو .

 قدم الراحل شعبان عبد الرحيم عشرات الأغاني أشهرها "مواطن ومخبر وحرامي" من فيلم يحمل نفس السم ، وأغنية "أنا بكره إسرائيل" و"متخافش من " و"شعبان يتحدى جاكسون" و"هابطل السجاير" ساهمت في اشتراكه في عدد من الافلام السينمائية بعدما اختاره المخرج الكبير داوود عبد السيد لبطولة فيلم "مواطن ومخبر وحرامي".

يذكر أن آخر حفلات شعبان عبد الرحيم كان بموسم الرياض وظهر على كرسي متحرك بسبب كسر فى القدم، وعن جلوسه على كرسى وقت الغناء، أكد الراحل وقتها، أنه مصاب بكسر فى القدم، وإن منظمو موسم الرياض طلبوا حضوره، والجلوس على كرسي أثناء الغناء، قائلا:"أنا أغنى بفمي، ولما طلبوني قولتلهم أنا تعبان فقالوا نجبلك كرسي، والجميع كان مبسوط كما شعروا بالحزن لمرضي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - تجديد مسلسل DC’s Legends of Tomorrow لموسم سادس قبل عرض الخامس بأيام
التالى #اليوم السابع - #فن - "بنت ناس" دويتو جديد يجمع مروى اللبنانية بـ حجازى متقال