أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - ليلي علوى تستقبل 2020 بالرقص والغناء.. وتؤكد: 2020 سنة حلوة كلنا نقول كدة

#اليوم السابع - #فن - ليلي علوى تستقبل 2020 بالرقص والغناء.. وتؤكد: 2020 سنة حلوة كلنا نقول كدة
#اليوم السابع - #فن - ليلي علوى تستقبل 2020 بالرقص والغناء.. وتؤكد: 2020 سنة حلوة كلنا نقول كدة

ليلي علوى تستقبل 2020 بالرقص والغناء.. وتؤكد: 2020 سنة حلوة كلنا نقول كدة

شاركت النجمة ليلي علوى جمهورها بفيديو خلال رقصها وغنائها لأستقبال العام الجديد، وقالت خلال الفيديو :"2020 سنة حلوة كلنا نقول كدة بحبكم كلكم"، وذلك عبر حسابها بموقع "أنستجرام"، مصحوبا بتعليق :" إن شاء الله ٢٠٢٠ تكون سنة سعيدة وسنة خير علينا كلنا ".

وكرمت جامعة عين شمس النجمة ليلي علوي، عن مشوارها الفني، حيث كرّمها رئيس الجامعة الدكتور محمود المتينى على دورها الريادى في تناول قضايا المجتمع وطرحها من خلال أعمالها الفن بصفة الفن هو القوة الناعمة التي تصل سريعا لجموع المجتمع، ومنحها درع الجامعة من الدرجة الأولى، وهي تخرجت من كلية التجارة بالجامعة.

 

وعقب تكريمها بجامعة عين شمس قالت النجمة ليلى علوى كلمة مختصرة عن ذكرياتها بالجامعة، وشكرت إدارة الجامعة وعبرت عن سعادتها بالتكريم وقالت أيضا: أنا فخورة بتخرجي من جامعة عين شمس في كلية التجارة

وقبل فعاليات الندوة عرض فيلم عن المشوار الفنى للنجمة ليلي علوى، وأهم أعمالها السينمائية والتليفزيونية، وتناقش مع شباب الجامعة دورالفن فى خدمة قضايا المجتمع، وتتحاور معهم وتجيب على ما يشغلهم من تساؤلات وأدارت الندوة الكاتبة الصحفية آمال عثمان بحضور عدد من نجوم الفن والمخرجين الذين تعاملت معهم.

 

وحرصت النجمة ليلى علوى مؤخرًا على حضور فعاليات وعروض الدورة الـ41 من مهرجان السينمائى الدولى برئاسة المنتج والسيناريست محمد حفظى، وافتتحت حفل الختام الذى أقيم يوم 29 من شهر نوفمبر الماضى بكلمة منها قبل تقديم المذيعة جاسمين طه الحفل.

وشاركت ليلى علوى كعضو لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، فى الدورة التاسعة من مهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد والتى أقيمت فى الفترة بين 4 حتى 8 أكتوبر الماضى، بصحبة المخرج التونسي رضا الباهي والناقد العراقي قيس قاس.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - عيد ميلاد ميل جيبسون.. لماذا يكره اليهود نجم هوليود ويعتبرونه معاديا للسامية؟
التالى #اليوم السابع - #فن - "بنت ناس" دويتو جديد يجمع مروى اللبنانية بـ حجازى متقال