#اليوم السابع - #فن - تغيير اسم مسلسل ماجدة زكى من "قوت القلوب" لـ "الست أمينة"

#اليوم السابع - #فن - تغيير اسم مسلسل ماجدة زكى من "قوت القلوب" لـ "الست أمينة"
#اليوم السابع - #فن - تغيير اسم مسلسل ماجدة زكى من "قوت القلوب" لـ "الست أمينة"

تغيير اسم مسلسل ماجدة زكى من "قوت القلوب" لـ "الست أمينة"

استقرصناع مسلسل ماجدة زكى الجديد الذى تعود به للدراما بعد فترة من الغياب على "الست أمينة"، بعد ما كان يحمل اسم مبدئى وهو "قوت القلوب"،للمخرج مجدى أبو عميرة، وإنتاج سينرجى، تأليف محمد الحناوى، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة .

وينطلق تصوير"الست أمينة" الأسبوع المقبل بعد انتهاء المخرج مجدى أبو عميرة من معاينة الديكورات، وانهاء التعاقدات مع الأبطال الذين يشاركون فى بطولة العمل، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي إنساني، ويلقي الضوء على عدد من القضايا والمشكلات الاجتماعية.

ويٌعد المخرج الكبيرمجدى أبو عميرة أحد أعمدة الدراما التليفزيوينة، حيث قدم العديد من المسلسلات التى جعلت الدراما المصرية تتخطى الحدود العربية وتعيش فى وجدان الجمهور، منها مسلسلات "المال والبنون" و"ذئاب الجبل"و"الضوء الشارد"و"الحقيقة والسراب"، مرورا بمسلسلات "قلب ميت"و"بره الدنيا"و"الصفعة" و"القاصرات" وغيرها.

يذكر أن ماجدة زكى قدمت أخر أعمالها مسلسل "اللهم أنى صائم" مع النجم مصطفى شعبان، عام 2017، وشارك فى بطولته كل من مى نور الشريف، ريم مصطفى، وآخرون، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أكرم فريد، إنتاج سينرجى .

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى