#اليوم السابع - #فن - 5 صور جديد لـ ناتالى إيمانويل تسترجع رحلتها بمصر فى ختام القاهرة السينمائى

5 صور جديد لـ ناتالى إيمانويل تسترجع رحلتها بمصر فى ختام القاهرة السينمائى

نشرت الفنانة العالمية ناتالى إيمانويل بطلة مسلسل Game Of Thrones، صورا جديدة من فعاليات ختام مهرجان القاهرة السينمائى في دورته الـ 41، الذي حضرته أثناء زيارتها إلى مصر قبل السفر إلى أبو ظبى.

وعلقت إيمانويل على الصور: "من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الأسبوع الماضى، الفستان من valentino، الذى أعجبنى منذ اللحظة الأولى التي رأيته فيها على ممشى عرض الأزياء".

ناتالى إيمانويل
ناتالى إيمانويل
ناتالى إيمانويل
ناتالى إيمانويل

وكانت النجمة العالمية قد وصلت مصر، لحضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولى في دورته الـ 41، فى دارالأوبرا المصرية، وانتهت الجمعة 30 نوفمبر الماضى.

ناتالى إيمانويل
ناتالى إيمانويل
ناتالى إيمانويل
ناتالى إيمانويل

يذكرأن النجمة العالمية الإنجليزية ناتالي إيمانويل قد شاركت بدور" ميساندى" في المسلسل الأسطورى Game Of Thrones، والتي تعلق بها الكثير من المشاهدين بسبب براعتها، وإتقانها لـ دورها في العمل.

ناتالى إيمانويل
ناتالى إيمانويل
ناتالى إيمانويل
ناتالى إيمانويل

 

كما أنها شاركت في سلسلة السرعة Fast And Furious منذ الجزء السابع، الذى طرح في عام 2015، كما أنها ستشارك فى الجزء التاسع المقرر طرحه 2020.

بدأت النجمة العالمية الإنجليزية ناتالي إيمانويل مشوارها الفنى في عام 1990، حيث شاركت في إنتاج الموسيقى النهائية للفيلم الشهير Lion King، وهي في الـعاشرة من عمرها، وفى عام 2002، شاركت فى حوالى 20 عمل، والذى تنوع بين السينما والدراما، كما أن إيمانويل تتميز بالمظهر العصرى للفتيات، حيث الشعر الـ "كيرلى" واللوك الطبيعى، ولدت إيمانويل في 2 مارس من عام 1989، بـ ساوثيند أون سي، في المملكة المتحدة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023