أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - سعد الصغير ينضم إلى فريق مسرحية "لوكاندة الأوباش"

سعد الصغير ينضم إلى فريق مسرحية "لوكاندة الأوباش"

إنضم المطرب سعد الصغير إلى فريق عمل مسرحية "لوكاندة الأوباش" من بطولة كل من الفنان ماجد المصرى وحسن الرداد وإيمان العاصى وهالة فاخر وشيماء سيف وحمدى المرغنى وحسن عبدالفتاح، ومن المقرر عرضها بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، وهى من تأليف محمد عز، ومن إخراج أشرف زكى .


فريق عمل مسرحية لوكاندة الاوباش

 

وأحيا المطرب سعد الصغير مؤخرا حفل غنائى "ليالى المحروسة"، والتى تقام ضمن فعاليات موسم الرياض فى المملكة العربية السعودية ورفع شعار كامل العدد، وقدم من خلاله عددا من أغانيه منها "العنب" و"النهاردة فرحى ياجدعان" وغيرها التى تفاعل معه الجاليات العربية.

وكان سعد قد طرح مؤخرا أغنية "اعمل كده كده" على طريقة الفيديو كليب من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع ميدو مزيكا وشيبسى ومن إخراج كامبا وحققت نسب مشاهدة عالية.

من ناحية أخرى يتعاون سعد مع الموزع الموسيقى أشرف البرنس فى أغنية "سينجل" جديدة لم يستقر على اسمها حتى الآن، من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد عبد المنعم.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - عمر خيرت يحيى حفل مهرجان الموسيقى فى دار الأوبرا مساء اليوم
التالى #اليوم السابع - #فن - شائعة هروب أحمد فلوكس من الخدمة العسكرية.. والفنان: مليش إخوات رجالة