#اليوم السابع - #فن - ريم البارودى عن "جوازة مرتاحة" : مزعلتش من منة فضالى

ريم البارودى عن "جوازة مرتاحة" : مزعلتش من منة فضالى

أعربت الفنانة ريم البارودي عن سعادتها البالغة بعد مشاركتها في بطولة مسرحية "جوازة مرتاحة" مع الفنان أحمد صفوت، موضحة فى تصريحها لـ"اليوم السابع"، أنها لم تشغل بالها بما ردده البعض حول أن منة فضالي كانت المرشحة الأولي لدور البطولة خلال أحداث المسرحية، وأن وجودها فى المسرحية جاء بعد اعتذار منة.

 

ريم البارودي1
ريم البارودي

وأضافت أن هذا الأمر لا يزعجها نهائياً بتأكيدها علي أن أي شخص يعمل داخل الوسط الفني يعلم أن هذا الأمر عادي تماماً ويحصل للجميع، وقالت: "ده أمر طبيعي وأنا مثلاً بكون مرشحة لأدوار واعتذر عنها ثم يقوم فنانون آخرون بالعمل عليها، وهذا الأمر لا ينتقص منهم أو مني"، كما أكدت ريم أنها تكن كل الود لـ منة، ووصفتها بأنها واحدة من صديقاتها المقربين.

 

ريم البارودي
ريم البارودي

على جانب آخر يعد آخر أعمال ريم البارودي هو مشاركتها في مسلسل "قيد عائلي" التي لعبت فيه شخصية مروة ضمن أحداث المسلسل، وقد تم تكريمها في دولة الجزائر، تحت رعاية وزارة الثقافة الجزائرية ضمن فعاليات مهرجان الأيام الدولية للباس التقليدي الجزائري علي دورها ضمن أحداث المسلسل، كما أنها تستعد حالياً من أجل استئناف عروض مسرحية "جوازة مرتاحة" المقرر استئنافها في ديسمبر المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى