#اليوم السابع - #فن - أغنية "وانت قصادى" تجمع بين إليسا والملحن مدين

#اليوم السابع - #فن - أغنية "وانت قصادى" تجمع بين إليسا والملحن مدين
#اليوم السابع - #فن - أغنية "وانت قصادى" تجمع بين إليسا والملحن مدين

أغنية "وانت قصادى" تجمع بين إليسا والملحن مدين

تتعاون المطربة إليسا فى ألبومها الجديد فى أغنية تحمل اسم "وأنت قصادى" من كلمات ملاك عادل وتوزيع أحمد عبدالسلام وتقدمها إليسا بشكل مختلف عن أعمالها السابقة، ويراهن عليها بقوة، كما أكد مدين فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" .

إليسا ومدين قدما عددا من الأغنيات الناجحة والتى وصلت إلى حوالى أكثر من 10 أغانى جمعت بينهم من ضمنها " عمرى ابتدا "، وغيرها ووصفها بالمطربة التى تحب فنها وتقدر جمهورها فى كل الوطن العربى.

من ناحية أخرى يتعاون الملحن مدين مع المطرب خالد سليم فى أغنية جديدة تحمل اسم "عشمنى" وهى من كلمات هشام صادق وتوزيع أحمد عادل ويراهن عليها خلال الفترة المقبلة حيث تقدمه بشكل مختلف وجديد عليه تماما .

لم تكن هذه المرة الأولى التى يتعاون فيها مدين مع خالد سليم حيث تعاونا قبل ذلك فى عدد من الأغانى من ضمنها أغنية "حبيت حياتى" و"أحلى وردة" وغيرها .

وكانت آخر أعمال الملحن مدين اغنية "جمالو" التى طرحتها المطربة ديانا حداد من كلمات ملاك عادل وتوزيع أحمد عبد السلام، حاملة فيها أسلوباً غنائياً مميزاً فيها الكثير من كلمات العشق والغزل وحققت نسب مشاهدة عالية حتى الآن .

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - محمد رمضان بعد مشاركته فى المسيرة الخضراء: شكرًا للملك محمد السادس
التالى #اليوم السابع - #فن - شائعة هروب أحمد فلوكس من الخدمة العسكرية.. والفنان: مليش إخوات رجالة