#اليوم السابع - #فن - أسماء أبو اليزيد تكشف حقيقة مشاركتها فى "الكبير أوى" مع أحمد مكى

أسماء أبو اليزيد تكشف حقيقة مشاركتها فى "الكبير أوى" مع أحمد مكى

علقت الفنانة اسماء ابو اليزيد عن الأخبار المنتشرة حول مسلسل أحمد مكى وتحضيراته للجزء السادس من "الكبير أوى"، وترشيحها للعمل، مؤكدة لـ"اليوم السابع"، أنها لا تعلم عن المسلسل أى شئ، ولم يحدثها أحد من صناعه للمشاركة فى المسلسل ولا تعلم هل يوجد جزء سادس من "الكبير أوى" أم لا".

وانتشرت أخبار الأيام الماضية حول أن أسماء أبو اليزيد رشحها النجم الكوميدى أحمد مكى لتقديم دور هدية فى الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوى"، ولم تحسم موقفها النهائى للمشاركة فى العمل بسبب انشغالها بمسلسل "الأنسة فرح".

يشار إلى ان مسلسل الكبير أوي عرض للمرة الأولى عام 2010، وكانت أحداثه تدور حول عمدة قرية "المزاريطة"، الذي تزوّج من امرأة أمريكية، وأنجب منها ولدين توأمين، أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوين عندما يلتقيا ويتنافسا على العمودية.

يذكر أن أسماء أبو اليزيد كان آخر أعمالها الفنية مشاركتها فى فيلم "الممر"، للنجم أحمد عز وحققت نجاحاً جماهيريا من خلال الشخصية البدوية التى جسدتها خلال أحداث الفيلم وتصدرت مواقع البحث على جوجل وقتها والفيلم من إخراج شريف عرفة.

154133-الفنانة-اسماء-ابو-اليزيد

 

6019101-485520008

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - آل باتشينو بطل اول فيديو ترويجى لـ مسلسل Hunters
التالى #اليوم السابع - #فن - طارق عبد العزيز: بشتغل مع حبيبي وابن حبيبي فى فيلم " شريط 6 "