#اليوم السابع - #فن - آل باتشينو بطل اول فيديو ترويجى لـ مسلسل Hunters

#اليوم السابع - #فن - آل باتشينو بطل اول فيديو ترويجى لـ مسلسل Hunters
#اليوم السابع - #فن - آل باتشينو بطل اول فيديو ترويجى لـ مسلسل  Hunters

آل باتشينو بطل اول فيديو ترويجى لـ مسلسل Hunters

طرحت شبكة أمازون أول فيديو ترويجى  لـ مسلسلها الجديد Hunters، الذى من المقرر أن يبدأ عرضه خلال عام 2020 القادم، دون الكشف عن موعد محدد بعد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".

تتبع السلسلة الجديدة مجموعة متنوعة من الصيادين النازيين الذين يعيشون في مدينة نيويورك عام 1977.

وفى المسلسل يكتشف الصيادون أن المئات من كبار المسؤولين النازيين يعيشون بينهم ويتآمرون لإنشاء رايخ رابع في الولايات المتحدة.

مسلسل Hunters  من بطولة آل باتشينو ولوجان ليرمان، وجريكا هينتون، وجوش رادنور، وكيت مولفاني، تيفاني بون، جريج أوستن، لويس أوزاوا تشانجشين، كارول كين، ساول روبينيك، ديلان بيكر ولينا أولين.

كما قررت شبكة قنوات أمازون تجديد مسلسل الدراما Modern Love لموسم ثاني جديد يطرح خلال منتصف عام 2020 عبر الشبكة في 10 حلقات، ويأتي قرار التجديد لموسم ثاني بعد مرور أسبوع من طرح أولى حلقات الموسم الأول عبر الشبكة وتحقيقه نجاح كبير عبر الشبكة.

ويسرد مسلسل Modern Love قصص الحب المختلفة من المعقدة والجميلة بين اثنين من العشاق، وسرعان ما يواجهون المشاكل الطبيعية، ومع كل حلقة جديدة تدور قصة مختلفة بين الثنائي والتي تستند في بعض الأحيان إلى المشاكل الشائعة بين العشاق.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - أحمد حلاوة والد كريم عبد العزيز فى "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"
التالى #اليوم السابع - #فن - "سينرجى" تستعد لأضخم مسلسل تاريخى عن "خالد ابن الوليد".. اعرف التفاصيل